السبت، 06 يوليو 2024

06:53 م

8 صفقات .. روشتة ميدو للزمالك للمنافسة فى الموسم المقبل

صورة أرشيفية - أحمد حسام ميدو

صورة أرشيفية - أحمد حسام ميدو

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

قدم لاعب منتخب مصر و نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، نصائح لإدارة نادي الزمالك، للاستعداد للمنافسة على البطولات فى الموسم المقبل 2024/25.

 نشر ميدو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X، قال فيها:"إذا أراد الزمالك المنافسة على كافة البطولات فى الموسم القادم، فيجب التعاقد مع حارسين وقلب دفاع ومدافع أيسر، ولاعب فى خط الوسط يمتلك مهارة اللعبة فى مركز 6 و مركز 8 وجناح دولي، ويتواجد مصطفي شلبي كبديل له، والتعاقد مع اثنين فى مركز الهجوم أحدهما أجنبيا والأخر مصريا، والأهم التمسك بالمدير الفني جوميز".

وتابع:"يجب الاستغناء عن عواد وصبحي و ياسر حمد وعدم التجديد لمحمود علاء وروقا وأوباما وبيع ناصر منسي وسيف الجزيري وأكد على رحيل سامسون و نداي".

أكمل ميدو قائلًا: وبالطبع إعارة مهاب ياسر وعاطف ويجب عرض سيف جعفر للبيع مع عودة ماجد هاني ومحمود الباك" رايت" فريق الجونة،  وحسام أشرف مع خروج طارق علاء ومحيي على سبيل الإعارة، الكرة اختلفت بالفعل في وجهات النظر لكن  هناك أمور واضحه لا تستحق الاختلاف منها احتياجات الفريق الواضحة للجميع.

و تعادل الزمالك مع نظيره فيوتشر إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ستاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة 24، من دوري نايل.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري بعد التعادل

ويحتل الزمالك المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة جمعها من 15 مباراة، فيما يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31نقطة جمعهم من 21 مباراة.

وصف المباراة

في الدقيقة 19، كانت أول هجمة خطيرة لصالح الزمالك لكن الكرة مرت من أمام عبد الله السعيد ووصلت سهلة بعد ذلك في يد حارس موردن فيوتشر.

ورد عمرو السيسي في الدقيقة 20، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خرجت بعيدة عن مرمى عواد.

وتعرض عمرو السيسي لاعب الزمالك السابق ولاعب فيوتشر الحالي لإصابة قوية في الدقيقة 24، بعد تدخل من “زيزو”، ولكن استكمل المباراة.

سجل هدف الزمالك الأول سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34، بعد عرضية رائعة من عمر جابر.

وبعد مرور 6 دقائق فقط ضغط فريق فيوتشر علي دفاعات الزمالك حتى أدرك لاعبه محمد صادق التعادل بعدما سدد كرة فشل الحارس محمد عواد في التعامل معها.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أشهر أمين عمر حكم اللقاء، الإنذار الأول في المباراة لحساب لاعب الزمالك “نداي” بعد تدخل قوي على لاعب فيوتشر.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى جوميز أول تغيير للزمالك بنزول مصطفى شلبي وخروج نداي.

وأطلق عبدالله السعيد صاروخية في الدقيقة 70، تصدى لها حارس فيوتشر ارتدت لناصر ماهر سددها خارج المرمى الخالي.

وتعرض عمرو السيسي لاصابة قوية في الدقيقة 71 بعد صدام بالرأس مع محمد شحاته.

search