الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

حادث سير في الجيزة.. مواطن طار من أعلى الطريق الدائري

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

اصطدم شابان يقودان "تروسيكل" على الطريق الدائري بمنطقة القوس الغربي في الجيزة، بحاجز خرساني، ما أسفر عن سقوط أحدهما من أعلى الدائري، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما تلقي مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد تعرض سائق “تروسيكل” وصديقه إلى تصادم بحاجز خرساني أعلى الطريق الدائري، ما أسفر عن سقوط  أحدهما من أعلى الدائري.

على الفور، نقل الشاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين أنه مصاب بكسور في الجسم، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي كلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث.

وفي سياق أخر، اصطدمت سيارة ميكروباص بسور محطة مترو فيصل، ما تسببت في إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، مفاده وجود حادث تصادم بمحطة مترو فيصل ووقوع مصابين.

انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بسور المحطة بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق، بسبب السرعة الزائدة.

وتسبب الحادث في تحطم السيارة وجزء من سور المحطة، وإصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search