الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

رسميًا.. برشلونة يُقيل تشافي هيرنانديز

محمود موسى

A A

أعلن نادي برشلونة، إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق، وعدم استمراره كمدرب للفريق الأول في الموسم المقبل.

وتم عقد الاجتماع اليوم في نادي وحضره أيضًا نائب الرئيس الرياضي رافا يوستي، والمدير الرياضي أندرسون لويس دي سوزا، وديكو، وتشافي، وأوسكار هيرنانديز، وسيرجيو أليجري.

وأبلغ رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، اليوم الجمعة، تشافي هيرنانديز أنه لن يستمر كمدرب للفريق الأول في موسم 2024-25.

وقال النادي الإسباني في بيان: “يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، وكذلك على مسيرته الفريدة كلاعب وكقائد للفريق، ويتمنى له كل النجاح في المستقبل”.

وسيتولى تشافي هيرنانديز تدريب الفريق للمرة الأخيرة في مباراة الأحد خارج ملعبه أمام إشبيلية. خلال الأيام القليلة المقبلة، سيصدر نادي برشلونة إعلانًا بشأن المدرب الجديد للفريق.

تفاصيل مفاوضات برشلونة مع هانز فليك

أوضح المصدر ذاته، أن البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، فتح خطوط اتصال مع الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ السابق، لإقناعه بتدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن فليك أبلغ ديكو بأن الأولوية بالنسبة له هي تدريب برشلونة بالوقت الحالي، رغم تلقيه عروضا من أندية إنجليزية خلال الأيام الماضية.

فليك يقترب من برشلونة

أتمت موندو ديبورتيفو في تقريرها، أن الاتصال بين البرتغالي ديكو والمدرب هانز فليك كان مثمرا للغاية، وقد يسفر عنه نجاح المفاوضات بين الطرفين والإعلان الرسمي عن توليه المهمة بنهاية الموسم الحالي.

برشلونة يفقد الليجا

فقد برشلونة فرصة التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد أن احتل وصافة الترتيب، خلف غريمه ريال مدريد، الذي حسم اللقب لصالحه بشكل رسمي.

search