الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:56 ص

صدمة في إيرادات "بنقدر ظروفك" و"تاني تاني"

فيلم تاني تاني، بنقدر ظروفك

فيلم تاني تاني، بنقدر ظروفك

شيماء رستم

A A

أصيب صناع فيلمي "بنقدر ظروفك"، "تاني تاني" بصدمة بسبب الإيرادات الهزيلة أول ليلة العرض أمس الأول الأربعاء .

ارتفاع نسبي 

ارتفعت إيرادات فيلمي "بنقدر ظروفك"، "تاني تاني" أمس الخميس في ثان أيام عرضهما بشكل نسبي، (30 ألف جنيه فقط).
حقق فيلم بنقدر ظروفك أمس 94,103 ألف جنيه،  بعد أن حقق في أول أيام عرضه 60,939 ألف جنيه، من إيرادات شباك التذاكر وفقا الموزع محمود الدفراوي.

قصة الفيلم 

تدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمون، "هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون جنيهان مقابل رشة البرفان؟، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم؟!، فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر".

أبطال "بنقدر ظروفك"

فيلم “بنقدر ظروفك” يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

فيلم تاني تاني 

بينما حقق فيلم "تاني تاني" لغادة عبد الرازق، أمس الخميس 81,066 ألف جنيه، بعد أن حقق في أول أيام عرضه يوم الأربعاء إيرادات غير مرضية لصناع الفيلم حيث حقق 54,343 ألف جنيه.

وبعد فيلم "تاني تاني" هو عودة الفنانة غادة عبد الرازق للشاشة الكبيرة بعد غياب 6 سنوات، آخرهم كان "حرب كرموز" عام 2018، وتقدم لأول مرة فيلم كوميدي،بمشاركة نجوم الكوميديا احمد آدم وبيومي فؤاد.

ابطال 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.
أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

قصة 

ويشارك فيلم فيلم "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.


إيرادات شباك التذاكر أمس

حصد على المركز الأول فيلم "السرب" برصيد 1,009,507 مليون جنيه.

وحصد المركز الثاني فيلم "شقو" برصيد 540,640 الف جنيه.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بحصوله على 471,926 ألف جنيه.

بينما حصد على المركز الرابع فيلم "بنقدر ظروفك" بقيمة
94,103 الف جنيه.

وفي المركز الخامس فيلم "تاني تاني" برصيد 81,066 ألف جنيه.

وفي المركز الأخير فيلم "عالماشي" بقيمة 26,759 ألف جنيه. 

search