السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

روبي تكشف كواليس جديدة لتصوير "الليلة حلوة"

روبي من كليب "الليلة حلوة"

روبي من كليب "الليلة حلوة"

سعد نبيل

A A

نشرت الفنانة روبي، كواليس جديدة من كليب “الليلة حلوة” أحدث أعمالها الغنائية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت روبي، مقطع فيديو من كواليس تصوير كليب الأغنية التي حققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”. 

وعلقت روبي، على الفيديو، قائلة “Video Clip “ Elilla Helwa Behind the scenes Watch it now on Youtube Link in bio”، وترجمتها “فيديو كليب الليلة حلوة من خلف الكواليس على يوتيوب”.

أحدث أغاني روبي

وطرحت الفنانة روبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وجميع المنصات الموسيقية المختلفة.

وتعد أغنية “الليلة حلوة” أولى أغنيات روبي في الموسم الصيفي 2024، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، حيث حصدت أكثر من 16 ألف مشاهدة في أقل من 4 ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية لها على “يوتيوب”.

آخر أغاني روبي

وتعد أغنية "أش أش"، هي آخر أعمال روبي، والتي قدمتها مع دينا الشربيني في إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية، ضمن موسم إعلانات رمضان 2024.

وظهرت روبي ودينا الشربيني في الإعلان عبر فقرة استعراضية غنائية، وكانتا ترددان كلمات "إحنا فرفشنا اللي متفرفش.. وإحنا اللي دلعنا اللي متدلعش".
وتواصل عرض الإعلان طوال الموسم الرمضاني الماضي بأكمله على هيئة فوازير، يجيب عليها الجمهور.

تعاون روبي ودينا الشربيني

يذكر، أن  روبي ودينا الشربيني سبق وأن اجتمعا سابقًا في إحدى الإعلانات الدعائية، وتحديدًا في الموسم الرمضاني لعام 2021.

search