السبت، 06 يوليو 2024

07:23 م

سعر ومواصفات سيارة "هوندا CR-V" في مصر

سيارة “هوندا CR-V”

سيارة “هوندا CR-V”

إسلام عزام

A A
سفاح التجمع

كشفت شركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم مصر، وكيل علامة سيارات "هوندا" اليابانية في مصر عن مواصفات وأسعار سيارة “هوندا CR-V” في السوق المحلي.

مواصفات سيارة "هوندا CR-V"

وتعد السيارة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وتأتي بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 188 حصان، وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، مدعمة بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 9.5 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 15.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تتميز السيارة بتصميم خارجي جريء ومظهر رياضي مع فتحة سقف بانورامية.

المقصورة الداخلية 

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بتصميم عصري وتكنولوجيا متقدمة مجهزة بعدادات رقمية وشاشات تعمل باللمس، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ومداخل USB للشحن.

كما تتضمن التجهيزات عدّادات رقمية قياسية، وشاشات تعمل باللمس أكبر حجمًا، ومساحة داخلية واسعة ومريحة، مقاعد أمامية جلدية مُدفأة (اختياري)

مواصفات الأمان 

تتميز سيارة هوندا CR-V بمجموعة متنوعة من مواصفات الأمان التي تشمل:نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، نظام كبح تلقائي في حالات الطوارئ، نظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام التحذير من مغادرة المسار، نظام التحذير من النقطة العمياء، كاميرا الرؤية الخلفية، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية

سعر سيارة “هوندا CR-V”

الفئة السعر 
EX (A/T) 1.5 Turboمليون و900 ألف جنيه 
search