الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

ظهور جديد لـ حلا شيحة يثير سخرية متابعيها (صور)

حلا شيحا

حلا شيحا

سعد نبيل

A A

تعرضت الفنانة حلا شيحة، للسخرية من بعض متابعيها بسبب صور نشرتها منذ قليل، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

والتقطت حلا شيحة، لنفسها مجموعة صور من كاميرا الموبايل الأمامية، معلقة عليها: “Is it getting crazier yalla saba7elkhir"، وتترجم إلى “هل أصبح الأمر أكثر جنونًا، يلا صباح الخير”، وظهرت الصور بجودة سيئة، لتواجه بسيل من الانتقادات من بعض جمهورها ومتابعيها.

أبرز التعليقات 

وعلق حساب أحد متابعيها قائلا “كاميرا نوكيا دي ولا إيه”، وأضاف آخر: “كاميرا نوكيا دي”، وقال حساب ثالث: “كاميرا سوني إريكسون دي ولا إيه”.

آخر أعمال حلا شيحة

وشاركت الفنانة حلا شيحة، في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة الفنان خالد النبوي، ونجله نور النبوي.

تفاصيل مسلسل “إمبراطورية ميم”

مسلسل "إمبراطورية ميم" يجمع نخبة من الفنانين من بينهم خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن “إمبراطورية ميم” كان لفيلم يحمل نفس الاسم في عام 1972، حيث قامت النجمة فاتن حمامة ببطولته، وشهد العمل تغييرًا طفيفًا في القصة حيث تم تحويل البطلة لتكون الأم.

أبطال "إمبراطورية ميم"

ويضم مسلسل "إمبراطورية ميم"، فريق عمل مكون من الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، ويارا عزمي، وشارك في العمل أيضًا الطفلة منى زاهر والطفل آدم وهدان، والسيناريو والحوار من إعداد محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لمحمد سلامة.

search