الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

شارع 9 يُعطّل تصوير مسلسل أمير عيد الجديد.. ما القصة؟

أمير عيد

أمير عيد

عبدالله الصاوي

A A

استطاع الفنان أمير عيد، أن يحقق نجاحًا كبيرًا بمسلسله "ريفو"، الذي عُرض عبر منصة watch it مؤخرًا، وقدم منه جزئين، الأمر الذي جعل منتجي وصناع الأعمال الدرامية يتهافتون للتعاون معه.

وعلم موقع "تليجراف مصر" من خلال أحد مصادره المقربة من عضو فريق كايروكي الغنائي الفنان أمير عيد، أنه عُرض عليه مؤخرًا بطولة مسلسل جديد، تتكون حلقاته من 15 حلقة.

وتابع المصدر، أن أمير عيد تعاقد على المسلسل بالفعل خلال الفترة الماضية، بل وبدأ تصويره خلال الأسبوعين الماضيين، المسلسل يحمل عنوان "دواعي سفر"، ومن المقرر عرضه عبر منصة watch it.



شجار شارع 9

وأشار المصدر، إلى أن فريق عمل المسلسل كان يصور  عددًا من المشاهد، في أحد مقاهي شارع 9 بمنطقة المعادي، وفي الوقت الذي كانت تتواجد فيه “كارفانات التصوير”، سُمع صوت صراخ سيدة، الأمر الذي جعل جميع المارين بالشارع في ذلك التوقيت يقفون للنظر إلى ما يحدث، حيث اعتقدوا أن هذه الأزمة تخص صناع المسلسل.
 

وأضاف المصدر، أن صراخ السيدة كان بسبب اصطدام سيارتها من الخلف بسيارة أخرى، ولكن ما زاد الأمر سوءًا، هو أن هذه السيدة ظنت أن ما صدمها من الخلف تابع للتصوير، إلا أن الحقيقة كانت غير ذلك، وكانت حادثة الاصطدام تخص شخص آخر خلال مروره بالصدفة بسيارته من الشارع.

 توقيت حدوث الشجار هو توقيت وصول الفنان أمير عيد لموقع تصوير العمل، حيث وصل في أتوبيس سياحة، وكان بصحبته عددًا من الأشخاص، إلا أنه عندما وصل وجد تزاحم المارة بسبب شجار اصطدام السيارة، الأمر الذي جعله يطلب من سائق الأتوبيس أن يتحرك به مرة أخرى.

 وبالفعل تحرك الفنان، ولم يعُد سوى بعد مرور 15 دقيقة، حيث كان قد تم احتواء أمر الشجار، وعاد الشارع كما كان دون زحام، حيث نزل من سيارته إلى “الكارفان” الخاص به، ومنه إلى المقهى الذي تم تصوير المشاهد داخله.

 

دواعي سفر

 مسلسل "دواعي سفر"، من إنتاج المخرج بيتر ميمي، وإخراج المؤلف محمد ناير، حيث يعد هذا العمل أولى تجاربه الإخراجية.

وكان الفنان أمير عيد والمؤلف محمد ناير، تعاونا معًا قبل هذا العمل، وذلك من خلال مسلسل “ريفو”، وبعد انتهاءهم منه عرض “ناير” على أمير عيد التعاون في مسلسل “دواعي سفر”، وتحمس الأخير بشدة،، ولكن المفاجأة كانت في وجود “ناير” مخرجًا للمسلسل وليس مؤلفًا.

 الفنان أمير عيد عُرض له خلال يونيو الماضي، الجزء الثاني من مسلسل "ريفو"، وشاركه بطولته، الفنانين، ركين سعد، وحسن أبو الروس، ومحسن محيي الدين، وسارة عبدالرحمن، وصدقي صخر، وملك الحسيني، وتامر هاشم، وآخرين، المسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

search