الأحد، 07 يوليو 2024

05:13 ص

مدرس لغات "إنترناشونال".. أمر قضائي عاجل ضد "سفاح التجمع"

سفاح التجمع

سفاح التجمع

شيماء الريس - خلود طارق

A A
سفاح التجمع

قررت جهات التحقيق في بورسعيد تجديد حبس “كريم. م”، الملقب بـ"سفاح التجمع"  15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد ان اعترف بقتله 3فتيات، وإلقاء جثثهن في منطقة صحراوية على طريق الإسماعيلية.

وكانت الجهات الأمنية ألقت القبض على المتهم الثلاثاء الماضي، وكان لا يزال تحت تأثير المخدر، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

واعترف المتهم اثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا إلى شقة في “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية تلقت إخطارا عن وجود جثة ملقاة على جانب طريق  30 يونيو الصحراوي جنوب بورسعيد، وثانية في مكان مشابه على طريق محافظة بورسعيد.

وقال شهود عيان من "الكومبوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد قبل عدة سنوات.

واستدعت النيابة العامة مدير أمن كومباوند شهير في القاهرة الجديدة، لاستماع أقواله في قضية “سفاح التجمع”، المتهم بقتل 3 سيدات في شقته بالكمباوند، وإلقاء جثثهن في منطقة صحراوية على طريق الإسماعيلية.

، كان مسرح جرائم “سفاح التجمع”، للاستماع لأقواله، حيث كان المتهم يرتكب جرائمه البشعة بداخله ويخفي الجثث بسيارته ويخرج منه دون أن يشعر أحد.

وأدلى سفاح النساء بعد القبض عليه باعترافات تفصيلية ، مؤكدا أنه ارتكب 3 جرائم بقتل السيدات والتخلص من جثثهن بصحراء الاسماعيلية.

واعترف السفاح بتعذيبه السيدات بغرفة عازلة للصوت قبل قتلهن، حيث كان يستقطب ضحاياه من سيدات ساقطات لشقته بكمبوند بالقاهرة الجديدة قبل ارتكاب جرائمه.

وأوضح السفاح أنه كان يتلذذ بتعذيب الضحايا  قبل قتلهن والتخلص من جثثهن، لافتا الى انه طلق زوجته منذ4  أشهر وانه يحمل جنسية أخرى مع الجنسية المصرية.

وتابع أنه  يتلذذ بتعذيب السيدات أثناء ممارسته الجنس معهن .

وقال انه  قتل سيدة أثناء ممارسته الرزيلة معها حيث توفيت من شدة الضرب على جسدها بكرباج .

وأشار كان يضع الضحية بعد موتها فى حقيبة داخل شنطة سيارته ويلقيها فى مكان مهجور بالطرق الصحراوية بعيدا عن كاميرات المراقبة.

ومن جانبه أكد مصدر أمنى بانه جارى عرض المتهم على جهات التحقيق واستكمال الاجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفي كومباوند شهير بالتجمع، شهد الجميع واقعة صادمة أثرت في الشارع المصري، حيث ارتكب شخص غامض بأسلوب هادئ ومرعب في الوقت ذاته، سلسلة من جرائم القتل البشعة، متسبباً في صدمة واسعة للمجتمع.

وتم العثور على جثث عدد من الضحايا، بما فيهم فتيات ليل، ملقاة على طرق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

كيف تم اكتشاف الجرائم؟

جار المتهم في الكومباوند الشهير، كشف عن كيفية اكتشاف جرائم "سفاح التجمع" لضحاياه.

وأفاد بأنه كان يرى العديد من الفتيات ليل تأتي إلى منزل المتهم بشكل متكرر، ولكن كان هناك واحدة فقط كانت تأتي بانتظام، واستنتج أنها كانت عشيقته وتم اكتشاف جثتها الأخيرة في الصحراء ببورسعيد.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج من جامعة أمريكية.

المزيد عن المتهم

وفقاً لشهود، كان المتهم يعيش بالكومباوند منذ سنة فقط، وكانت شخصيته مثيرة للغموض، حيث كان يصطحب الفتيات إلى منزله ولا يظهرن بعد خروجهن.

وتحدث شهود آخرون عن ثراء المتهم وامتلاكه سيارة باهظة الثمن، ونمط حياة مرفهة.

توقيف المتهم

وبعد العثور على الجثث الملقاة في الطرق الصحراوية، وجهت الأجهزة الأمنية جهودها نحو القبض على المتهم، وتكثيف التحقيقات للكشف عن تفاصيل الواقعة وتحديد حجم الجرائم التي ارتكبها.

search