الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

يوفر 20 خدمة.. كيف تتعامل مع تطبيق المصريين بالخارج؟

تطبيق المصريين بالخارج

تطبيق المصريين بالخارج

آلاء مباشر

A A

تستعد وزارة الهجرة بالتعاون مع وزارة الاتصالات لإطلاق أول تطبيق إلكتروني على الهواتف الذكية، قريبًا، يتضمن كل الخدمات والمحفزات للمصريين بالخارج، لدعم الترابط بين المصري بالخارج ووطنه الأم، كما يمكن الاعتماد عليه كمنصة للترويج للفرص الاستثمارية للمصريين بالخارج.

تطبيق المصريين بالخارج

وأكدت وزيرة الهجرة السفيرة سها جندي، أنه تم الانتهاء من التصميمات الأولية لـ تطبيق المصريين بالخارج مع ترك مساحة لتعريف المصريين بالخارج بالخصومات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها، وكذلك الخدمات التعريفية المختلفة المقرر عرضها للمصريين بالخارج، في كافة المجالات.

وفي السطور التالية يقدم "تليجراف مصر"، كل ما تريد معرفته حول تطبيق المصريين بالخارج الذي ستطلقه وزارة الهجرة قريبًا.

ما هو تطبيق المصريين بالخارج؟

1- يعتبر تطبيق المصريين بالخارج الذي ستطلقه وزارة الهجرة، منصة رئيسية لكل الخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة للمصريين بالخارج، بما في ذلك الخدمات المصرفية، والأوراق الثبوتية. 

2- يمكن من خلال تطبيق المصريين بالخارج عرض السلع والمنتجات التي يستهدف المصريون شرائها لأبنائهم في مصر، ومن ثم إرسالها لهم في دولهم.

3- وحول خدمة تفعيل تطبيق المصريين في الخارج، فستكون عبر شركات المحمول والسفارات والقنصليات أو المنافذ الجوية في مصر، مستطردة أن التطبيق يأتي بالتعاون مع وزارة الاتصالات

4- يضم التطبيق الخاص بالمصريين بالخارج أكثر من 20 خدمة رقمية، تتنوع بين عدة مجالات، سيتم تنفيذها ليتضمن ألوان مميزة داخل التطبيق، مستلهمة من البيئة المصرية، والتي تعبر عن الشخصية المصرية.

5- أما بشأن الأقسام في تطبيق المصريين في الخارج، فستكون متعلقة بالاستثمارات والعقارات والسيارات والحجوزات والوظائف والتعليم وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى مختلف المحفزات

6- تشير كل أيقونة إلى ما يتعلق بها من خدمات ومشروعات، فضلًا عن قسم استثماراتي يضم ما يتعلق بالاستثمار، من الشركات والاستثمارات والحسابات البنكية.

search