السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

"سفاح التجمع" يكشف عن ضحية رابعة

سفاح التجمع

سفاح التجمع

بورسعيد - شيماء الريس

A A

كشف المتهم “كريم.م .م”، الملقب بـ"سفاح التجمع"، في اعترافاته أمام جهات التحقيق في محافظة بورسعيد، عن ضحية رابعة تضاف إلى قائمة ضحاياه الثلاث السابقات، جميعهن من النساء.

واعترف بأن الجريمة الأخيرة التي تم اكتشافها، ليست الأولى، وأن ضحاياه أربعة فتيات، قتلهن بنفس الطريقة، وألقي بالجثث في مناطق متعددة بأنحاء الجمهورية.

كانت قوات الأمن في بورسعيد، ألقت القبض على "سفاح التجمع" الذي يعمل مدرس لغات بإحدى المدارس الدولية، بتهمة قتل فتاة، وحملها في حقيبة سيارته الخلفية، ثم إلقاء جثمانها على طريق 30 يونيو جنوب بورسعيد.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد، اليوم، بتجديد حبس الملقب بـ"سفاح التجمع" 15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد ان اعترف بارتكابه الجريمة، منذ الثلاثاء  الماضي.

كما اعترف المتهم خلال التحقيقات أنه كان يستدرج ضحاياه داخل شقة بالقاهرة، وتحديدا في تجمع سكني “كمباوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس، ثم يمارس أعمالاً وحشية في حقهن، تنتهي بإزهاق أرواحهن.

وقال شهود عيان من "الكمباوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد قبل عدة سنوات.

واستدعت النيابة العامة مدير أمن كومباوند شهير في  القاهرة الجديدة، لاستماع أقواله في قضية “سفاح التجمع”، المتهم بقتل 3 سيدات في شقته بالكمباوند، وإلقاء جثثهن في منطقة صحراوية على طريق الإسماعيلية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search