الأحد، 07 يوليو 2024

02:37 ص

المؤبد لـ"عصابة مخدرات وسلاح" بالقليوبية

مخدرات

مخدرات

القليوبية- أحمد خطاب

A A
سفاح التجمع

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المؤبد على 3 متهمين، لتكوينهم تشكيلا عصابيا والاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية، بدائرة قسم أول العبور بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابى، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز، ومحمد الأمير إبراهيم، ومحمد جاد الحق، وأمانة سر جابر عبد المحسن.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6491 لسنة 2023 جنايات أول العبور، أن المتهمين "عادل م م"، 21 عاما، طالب، و"مروان ج م"، 19 عاما، سائق، مقيم إسكان المستقبل القليوبية، و"محمد ا ر"، 22 عاما، لأنهم في يوم 2023/10/25 بدائرة أول العبور محافظة القليوبية ألفوا فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص في الاتجار في المواد المخدرة ووزعوا الأدوار فيما بينهم بأن ترأس الثالث التشكيل وتخصص في جلب المواد المخدرة وإعطائها للمتهم الأول والثاني ليقوما بإعدادها وتغليفها تمهيدا لبيعها لعملائهم من المتعاطين وتقسيم العائد فيما بينهم.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهر (الهيروين) المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين بالتحقيقات، كما أنهم حازوا وأحرزوا جوهراً مخدرا ( indazole carboxamide ) يقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة نارية "2 فرد خرطوش" بدون ترخيص، و5 طلقات.

search