السبت، 05 أكتوبر 2024

11:05 ص

3 فنانين وGEA.. ماذا حدث في مزرعة تركي آل شيخ؟

اجتماع الفنانين مع تركي

اجتماع الفنانين مع تركي

إسراء عبدالفتاح

A A

بصورة وبعض الكلمات، أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن لقائه بثلاث نجوم مصريين داخل مزرعته في المملكة، هم ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز ومحمد إمام.

عبر الشيخ، من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك، عن سعادته البالغة باستضافته النجوم الثلاثة، واصفا إياهم بـ"نجوم مصر"، مضيفا أنه من المتوقع كشف الستار عن عمل فني وأفكار سترى النور قريبا.

المستشار تركي آل الشيخ

هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية

من خلال صورة خاصة مع كريم عبد العزيز، كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن رغبته في مشاركة الفنان بالجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق". 

تابع: "ناقشنا إمكانية رعاية ودعم GEA لفيلمين قادمين مع كريم عبد العزيز بعد تحقيقه مكاسب وإيرادات عالية خلال الفترة الماضية، خاصة في فيلم الفيل الأزرق 3، بالتعاون مع المخرج مروان حامد".

كريم عبدالعزيز وتركي آل الشيخ 

صورة مع محمد إمام

ترك آل الشيخ نشر صورة تجمعه مع محمد عادل إمام أيضا، مؤكدا رغبته في رعاية هيئة الترفيه لفيلمي “شمس الزناتي 2” و"رجل المستحيل" من بطولة الفنان المصري.

تركي آل الشيخ ومحمد إمام 


صورة مع ماجد الكدواني

"أفضل الفنانين على مستوى العالم"، بهذه الكلمات وصف الشيخ الفنان ماجد الكدواني، معلقا على صورتهما معا: “عرضت عليه مشاركته في موسم الرياض قريبا بعد عشاء خاص، بالإضافة إلى رعاية هيئة الترفيه لأعماله المقبلة”.

صورة تركي آل الشيخ وماجد الكدواني
search