السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

"وشه حلو" على الأهلي.. حكم كونغولي لـ"نهائي الأبطال"

جاك نادلا

جاك نادلا

عبدالمنعم الالفى

A A

يلتقي فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي فى إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فى تمام الثامنة مساءً، على ملعب القاهرة الدولي.  

وفيما انتهت مباراة الذهاب في تونس السبت الماضي بالتعادل السلبي، يتطلع المارد الأحمر للتتويج باللقب الأفريقي الـ12 بين جماهيره وعلى أرضه، بينما يأمل "أولاد باب سويقة" في خطف اللقب الخامس لهم من قلب عاصمة أم الدنيا.

حكم كونغولي

يُدير الحكم الكونغولي جان جاك ندالا أحداث اللقاء، ويعاونه سورو فاستوني من ليسوتو والبوركينابي سايدو تياما فيما يتولي الجزائري لحلو بن براهيم مهمة حكم الفيديو.

ولم يهزم الأهلي مع ندالا، الذى سبق و أدار له 5 مباريات في مختلف بطولات أفريقيا، ومن بينها تتويج الأحمر بلقب السوبر على حساب الرجاء المغربي في عام 2022.

نتائج جان جاك ندالا مع الأهلي

بلاتينوم 1-1 الأهلي في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي 2-0 صنداونز في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي 1-1 الرجاء "7-6" السوبر الأفريقي.

الأهلي 2-1 الرجاء ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي 1-1 سيمبا الدوري الأفريقي.

وتعد مباريات الأهلي والترجي من أهم وأشهر المواجهات في البطولات الأفريقية على مستوي الأندية ولعب الفريقان 25 مباراة، فاز الأهلي في 11 مرة وانتصر الترجي 4 مرات، وتعادلا في 9 مواجهات.

موعد مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي اليوم السبت

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الترجي التونسي اليوم في أرضية استاد  القاهرة الدولي من أجل حسم لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي.

وصعد الأهلي على حساب مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0، كما صعد الترجي التونسي على حساب صن داونز بعد الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 1-0.

ويعرض “تليجراف مصر”، تفاصيل مباراة الإياب اليوم السبت بين النادي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، وتشكيل الفريقين وأيضا تردد القنوات الناقلة من خلال السطور التالية.

يحل الترجي التونسي اليوم السبت، ضيفًا على أرضية ستاد  القاهرة الدولي في مواجهة النادي الاهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً حيث تستعد الدول العربية الشقيقة لمشاهدة مباراة ممتعة ينصعها المارد الأحمر والنادي التونسي الشهير.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

أما عن القنوات الناقله لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، فتنقل مجموعة فضائيات بين سبورت إذاعة مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي اليوم السبت، عبر تردد قناة Bein Sports HD 6.
ويمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت عبر مجموعة فضائيات بين سبورت حيث تمتلك المجموعة الفضائية حق نقل مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي اليوم من خلال ضبط القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11054
الاستقطاب: V
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح : 2/3

كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت عبر البث الأرضي من خلال قناة تايم سبورت البث الأرضي الناقلة لمباراة نهائي دوري الابطال في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، إذا كنت لا تستطيع مشاهدتها عبر بين سبورت.

ويمكنك ضبط تردد قناة تايم سبورت المجانية الناقلة لمباراة نهائي دوري الأبطال اليوم السبت عبر الخطوات التالية:

1-أفصل جاهز الرسيفر الخاص بك من التلفزيون الاستقباله الأرضي.
2-صل الإريال الخاص بالاستقبال الأرضي بجهاز التلفزيون.
3-اضغط على زر الإعدادات من الريموت.
4-قم باختيار قائمة القنوات من القائمة.
5- اختر إعداد "توليف" القناة.
6- قم بالضغط على خيار التوليف التلقائي.. واختر البحث الرقمي.
7-أدخل تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية UHF32.
8- انتظر تحميل البحث الرقمي للقناة.
9-اختار قناة تايم سبورت ثم اضغط على تم.

search