الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

صور لـ ياسمين صبري بدون "فلتر" تثير الجدل

ياسمين صبري

ياسمين صبري

منى الصاوي

A A

انتشرت صور الفنانة ياسمين صبري بدون "فوتوشوب" من حفل AmfAR Gala، الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بدون أي تعديلات رقمية، مما أثار تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها ومحبيها.

بدون "فلتر"

ظهرت ياسمين في الصور مرتدية فستانًا لامعًا بدون أكمام من تصميم Jean Pierre Khiry، وفي الوقت الذي تداول فيه المتابعون الصور بدون "فلاتر"، نشرت ياسمين عبر حسابها على "إنستجرام" صورًا أخرى خضعت للتعديل.

ياسمين صبري بدون فلتر

"فوتوشوب"

أثارت هذه الصور ضجة كبيرة حول جمال ياسمين صبري، حيث أشار كثيرون إلى أن "الفلاتر" والتعديلات الرقمية تظهر الفنانة بشكل خالٍ من الشوائب، على عكس الصور الحقيقية التي تكشف عن بعض العيوب الطبيعية في وجهها.

"ملامح عادية"

تباينت ردود فعل الجمهور تجاه الصور المنشورة، بينما رأى البعض أن النجمات يعتمدن بشكل مبالغ فيه على التعديلات والفوتوشوب ليظهرن بشكل مثالي، واعتبروا أن جمال ياسمين صبري "عادي" وأن ملامحها غير مميزة.

"جمال طبيعي"

في المقابل، أشار آخرون إلى أن صورة ياسمين الحقيقية بدون فلتر تبرز جمالها الطبيعي وملامحها الفاتنة، مؤكدين أن جمالها لا يحتاج إلى تعديلات رقمية ليظهر جاذبيتها.

ياسمين صبري بعد إجراء التعديل على الصور

يوسف أكبر

وكانت ياسمين صبري قد تعرضت لأزمة بعد أن قامت بقص ذيل فستان أسود من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر، ما دفعه لانتقادها علنًا عبر حسابه على "إنستجرام".

تصميم خاص

وفي تصريحات لـ "تليجراف مصر"، قال أكبر إن ياسمين طلبت استعارة الفستان دون دفع ثمنه مقابل الترويج لاسمه، لافتًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تلبس فيها ياسمين صبري فستانًا من تصميمه.

"ذيل طويل"

أضاف، "اكتشف أن ذيل الفستان تم قصه دون إذنه، التصرف الذي أراه غير لائق ويفتقد الاحترام والاحترافية.
أوضح أنه بصدد رفع دعوى قضائية بسبب واقعة الفستان وما بدر من الفنانة من تشويه متعمد لتصميمه.
وكانت منسقة الملابس الخاصة بياسمين "ستايليست"، يمنى مصطفى، تواصلت معه وأخبرته بأن ذيل الفستان طويل للغاية وقد يتسبب في سقوطها، ولذلك اقترحت قصه، ورغم رفضه لهذه الفكرة نهائيًا لأنها ستدمر تصميم الفستان، إلا أنها قصت ذيل الفستان.
 

search