الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

الشناوي: تصريحاتي عن الصحافة هدفها رفع الضغط عن لاعبي الأهلي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد فتحى

A A

عبر قائد فريق الأهلي محمد الشناوي عن سعادته البالغة بتتويج فريقه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الترجي التونسي، بهدف دون رد.

ووجه الشناوي التهنئة لمجلس إدارة وجمهور الأهلي واللاعبين الرجالة، من أول البطولة إلى آخرها، وقدمنا بطولة قوية وإن شاء الله كل اللي جاي لينا.

وأضاف حارس الأهلي: "كنا نعلم أننا نلعب على الفوز من مباراة الذهاب في تونس، واليوم الجميع يعلم ما هو ستاد القاهرة، وكان من الصعب أن تعود الجماهير حزينة في حضور 70 ألف متفرج أهلاوي.

وبسؤاله عن تصريحاته بشأن الصحافة المصرية، قال الشناوي: “الموقف بتاع المؤتمر الصحفي أمس بشأن تصريحاتي، والنادي الأهلي الجميع يعلم أنه ينافس على بطولات كثيرة، ولاعبوه دائما تحت ضغط، والفترة اللي فاتت كان هناك أقاويل كثيرة يتم تداولها ولا نعلم مصادرها”.

وأشار إلى أن الجميع يعلم أن الأهلي مقبل على مباراة مرتقبة أمام الترجي، فلماذا يتم تداول هذه الأحاديث غير الصحيحة؟، ولم أقصد شخص بعينه وبحترم كل الإعلام والصحافة والجميع يعلم مدى احترامه لهم.

ولفت إلى أن تصريحه هدفه رفع الضغط من على لاعبي فريقه قبل المباراة، وهناك أحاديث تضع اللاعبين تحت ضغط فهو تعود على هذا الكلام.

ووجه حارس الأهلي الأساسى التهنئة للاعبين لأنهم استحملوا كلام كتير في الفترة الماضية، ويستحقون التتويج بالبطولة.

search