الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

موعد إعلان برشلونة عن التعاقد مع المدرب الجديد.. وتفاصيل العقد

هانز فليك

هانز فليك

محمود موسى

A A

اقترب نادي برشلونة، من إعلان التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك خلال الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي رحل عن الفريق.

وقررت إدارة البلوجرانا، أن فليك هو الرجل المناسب لتولي زمام الفريق الأول في لموسم الجديد.

وكشف الصحفي فلوريان بليتنبرج، أن المدرب الألماني سيوقع عقده رسميًا مع برشلونة يوم الاثنين، وسيصل للإعلان الرسمي في نفس اليوم أيضًا، وسيكون عقد فليك مع النادي حتى عام 2026.

فليك يرفض ضم سيلفا

تبدو إمكانية تولي المدرب السابق لفريق بايرن ميونخ، هانز فليك، المسؤولية الفنية لبرشلونة الإسباني في الموسم القادم وشيكة، حيث يتوقع النادي الكتالوني الإعلان عن التعاقد معه غدًا الاثنين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فليك يخطط لخطة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لبرشلونة، حيث يرفض التعاقد مع برناردو سيلفا نظرًا لتوافر لاعبين آخرين في نفس المركز بمستوى عال.

وبحسب نفس التقرير، يرغب فليك في تعزيز مراكز الظهير الأيسر والأيمن، مع إعطاء الأولوية لاستمرارية جواو كانسيلو على سبيل الإعارة لموسم جديد.

تشافي: غير نادم على الرحيل

وقال تشافي للصحفيين في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة إشبيلية: "لست نادما، لقد حاولت أن أبذل قصارى جهدي، لقد عملنا بالكثير من الحب لهذا النادي، أنا مشجع لبرشلونة مدى الحياة".

وأضاف تشافي هيرنانديز: "هذه أيام معقدة، لم تكن سهلة، لكنني بخير، لدي ضمير مرتاح، أنا فخور بنفسي وهادئ".

وتابع: "لم يكن وقتًا سهلاً بسبب حالة النادي، أنا سعيد لأنني قمت بعمل جيد، فزنا بلقبين، وحققنا المزيد من النجاحات وفزنا بمباريات مهمة".

وواصل: “لقد أخبرني لابورتا لماذا يعتقد أن النادي يحتاج إلى تغيير الاتجاه وأنا أقبل ذلك، فهو من يقرر، ليس لدي خيار آخر”.

واختتم: "لقد كنت أؤمن بالفريق وبأننا نستطيع القيام بأشياء مثيرة للاهتمام، لكن الأمر لم يكن كذلك، أتمنى حظًا سعيدًا للابورتا، ومن الآن فصاعدًا، سأكون مجرد مشجع آخر".

برشلونة يفقد الليجا

ويأتي هذا في ظل تفوق ريال مدريد على برشلونة في سباق الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث توج الفريق الملكي بلقب الليجا بشكل رسمي.

search