الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:28 ص

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

هيثم موسى

A A

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، تعد من أبرز الأحداث الرياضية التي تحظى باهتمام كبير لدى عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في القارة السمراء، وفي الشارع المصري على وجه التحديد، بعد حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، وتتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، من المقرر أن يتحدد بشكل نهائي خلال أيام، لتقام المباراة نفسها خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو المقبل، حيث يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مكان المباراة وموعدها.

الزمالك بطل الكونفدرالية

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، ينتظرها الزمالك، بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت على ستاد القاهرة.

وكان الزمالك تعرض للخسارة في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على "الملعب البلدي" في المغرب.

الأهلي يتوج بـ دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، يترقبها الأهلي بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي، والتي أقيمت على ملعب “حمادي العقربي”، في رادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، من ركلة ركنية حولها برأسية، لتصطدم بقدم روجير أهولو مدافع الترجي وتتحول إلى داخل الشباك.

search