الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:29 م

عرض سعودي ضخم لضم حارس مانشستر سيتي

إيدرسون

إيدرسون

محمود صبري

A A

يجذب إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، اهتمام نادي الاتحاد السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

استمتع الحارس البالغ من العمر 30 عامًا بفترة مليئة بالألقاب مع مانشستر منذ انتقاله من العملاق البرتغالي بنفيكا قبل موسم 2017-2018.

فاز إيدرسون بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقي واحد في دوري أبطال أوروبا، وأربعة كؤوس من الدوري الإنجليزي الممتاز وكأسين من كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال فترة تواجده في فريق بيب جوارديولا.

كان الحارس الدولي البرازيلي مرة أخرى جزء أساسي في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات في 33 مباراة بالدوري.

على مدار سبع سنوات مثمرة في ملعب الاتحاد، شارك إيدرسون في إجمالي 332 مباراة مع مانشستر سيتي، وفاز بما مجموعه 16 بطولة كبرى.

إيدرسون هدفًا للدوري السعودي 

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" سيكون لدى إيدرسون الكثير من الأندية المهتمة في فترة الانتقالات الصيفية إذا رغب في إنهاء مسيرته في مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الاتحاد السعودي، حريص على التعاقد مع الحارس البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا، والذي غاب عن الجزء الأخير من الموسم بسبب الإصابة.

وأكدت الصحيفة أن فريق الاتحاد على استعداد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لحارس المرمى، الذي يجذب أيضًا الاهتمام عديد الأندية في المملكة العربية السعودية.

حيث يحظى الكاري البرازيلي باهتمام فريق النصر الذي يلعب فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يسعى المدرب لويس كاسترو للتعاقد مع حارس مرمى مميز.

ويقترب الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا البالغ من العمر 35 عاماً، من إنهاء عقده مع النصر، ومن المتوقع أن يغادر بنهاية الموسم الجاري.

search