الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

رأس مقطوعة وأب يصرخ.. اللحظات الأخيرة فى حياة طفلة الطالبية (فيديو)

موقع الحادث

موقع الحادث

يوسف عماد الدين

A A

"رأس مقطوعة وجسد صغيرة على بعد أمتار منه، وأب يصرخ فوق الجثمان".. مشاهد مروعة عاشها سكان عقار بشارع العروبة فى الطالبية بالجيزة، بعدما فصل “أسانسير” رأس طفلة أمام أعين والدها الذى حاول إنقاذها دون جدوى.


"يا ريتنى كنت أنا وهي لأ".. كلمات قالها الأب المكلوم وهو يصرخ بجوار جسد الصغيرة بينما يلتف الجيران حوله لمواساته.


"تليجراف مصر " انتقل لمكان الواقعة ليروي لنا شهود العيان تفاصيل الواقعة المأساوية التي هزت شارعهم الهادئ.


وقال شاهد عيان وجار للضحية أن الطفلة اسمها ريماس وعمرها 6 سنوات وبالأمس كانت تلعب بصحبة الأطفال فى الطابق الأول وتوجهت للأسياخ الحديدية بجوار “الأسانسير”.


وأضاف الشاهد أن الطفلة رغبت فى مشاهدة نزول المصعد من داخل الأسياخ، ووضعت رأسها بين الأسياخ وتصادف ذلك مع نزول “الأسانسير” والذي صدمها وفصل رأسها عن جسدها.

وقالت سيدة مقيمة بالعقار، إن الطفلة تقيم بصحبة والديها فى الطابق السادس، ووقت الحادث كان والد الطفلة يتواجد بالقرب من ابنته ولاحظ صراخ الطفلة وهرع لنجدتها لكن ثقل الأسانسير تسبب قى مقتلها.


وأضافت الشاهدة أن المصعد الذي تسبب في الحادثة كثير الأعطال.


تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بورود بلاغ للواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بوفاة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، بعدما فصل أسانسير العقار الذي تسكن به رأسها عن جسدها أمام أعين والدها.

وبالفحص تبين أن الطفلة تدعى “ريماس محمد”، تبلغ من العمر 9 سنوات، سقط عليها مصعد وفصل رأسها عن جسدها عندما أدخلت رأسها بين أسياخ حديد بمسقط المصعد ونزل عليها ثقل المصعد وعندما حاول والدها إنقاذها سقط المصعد وفصل رأسها عن جسدها.

search