الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

تأهل لـ"الدوري الأوروبي".. تريزيجيه يشارك في رباعية طرابزون ضد أنقرة

تريزيجيه

تريزيجيه

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

نجح فريق طرابزون سبور الذي يلعب له نجمنا الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في تحقيق فوز كبير على نظيره أنقرة غوجو بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثامنة والثلاثين والختامية في مسابقة الدوري التركي.

أهداف المباراة

وسجل أهداف طرابزون كل من إدين فيسكا في الدقيقة 63 وأنيس ديستان (هاتريك) في الدقائق 87 و90 و90+7، فيما أحرز هدفي أنقرة أناستاسيوس خاتزيغيوفانيس في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، وعلي سوي في الدقيقة 78.

وبدأ تريزيجيه مباراة اليوم في التشكيل الأساسي لـ طرابزون، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 83، وكانت النتيجة وقتها تشير لتقدم فريق أنقرة بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة أنهى فريق طرابزون سبور مسابقة الدوري هذا الموسم 2023-2024 في الترتيب الثالث، برصيد 67 نقطة، ليضمن المشاركة رسميا في بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” في نسختها المقبلة، فيما أنهى فريق أنقرة غوجو الموسم في المركز الـ 17 برصيد 40 نقطة ليضمن البقاء في الدوري الممتاز بفارق الأهداف فقط عن أقرب الهابطين وهو فريق فاتح قراجمرك.

أرقام تريزيجيه مع طرابزون سبور

وخاض تريزيجيه مع طرابزون سبور في 26 مباراة هذا الموسم بمسابقة الدوري، ونجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه، بإجمالي 16 مساهمة.

search