الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:48 ص

وزيرة الثقافة ونقيب الموسيقيين في عزاء شقيق مدحت صالح

مدحت صالح وِشقيقه

مدحت صالح وِشقيقه

سعد نبيل

A A

تلقى الفنان مدحت صالح، العزاء في شقيقه أحمد صالح، الذي رحل عن دنيانا صباح يوم الجمعة الماضي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عد كبير من نجوم الفن والغناء، على تقديم واجب العزاء للفنان مدحت صالح، ومن أبرزهم: نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، تامر شلتوت ومحمود عبد الغفار، ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل، حلمي عبد الباقي والأب بطرس دانيال.

وفاة شقيق مدحت صالح

وتوفي شقيق الفنان مدحت صالح الخميس الماضي، وشيع جثمان الراحل الجمعة الماضية، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وسط غياب لنجوم الفن.

وكتب مدحت صالح عبر صفحته على "فيسبوك": "مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا بني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحمد صالح في ذمة الله".

المهن الموسيقية تنعى شقيق مدحت صالح

ومن جانبها نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل شقيق الفنان مدحت صالح، وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 

حفل مدحت صالح المقبل

في سياق آخر من المقرر أن يحيي الفنان مدحت صالح، حفلًا غنائيًا كبيرًا، على خشبة المسرح الكبير، في تمام الثامنة مساء 29 يونيو المقبل.


أحدث أعمال مدحت صالح

وشارك الفنان مدحت صالح في غناء تتر مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض في السباق الرمضاني السابق، وكان من بطولة الفنان خالد النبوي.


“أهلا يا عصابة”

وكان صالح قد نشر الأغنية عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” سابقاً فور الانتهاء منها، قائلًا: "أغنية أهلا يا عصابة، تتر مسلسل إمبراطورية ميم، كلمات عليم، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع نادر حمدي".

search