الخميس، 04 يوليو 2024

12:34 م

لم تبلغ عامها العشرين.. "رحمة" إحدى ضحايا سفاح التجمع (صور)

إحدى ضحايا سفاح التجمع

إحدى ضحايا سفاح التجمع

حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

ينشر “تليجراف مصر” صورًا لإحدى ضحايا سفاح التجمع وتدعى (رحمة) وتبلغ من العمر (19 عاما)، مقيمة بالزاوية الحمراء.

وكشفت مصادر أمنية مطلعة عن مفاجآت مدوية في اتهام “سفاح التجمع” بقتل فتيات وسيدات ورمي جثثهن في مناطق صحراوية بعيدًا عن منطقة سكنه.

وقالت المصادر إن فحص هواتف “سفاح التجمع” و"اللاب توب" الخاص به كشف عن عدد مهول من الفيديوهات الجنسية، يقرب من 300 مقطع فيديو جنسي، تتضمن محتوى إباحيًا.

وأضافت المصادر أنه جرى فحص الفيديوهات الجنسية والتي قادت إلى الكشف عن قتله الضحيتين الأولى والثانية.

 

وكانت التحريات قد كشفت أن سفاح التجمع يدعى "كريم محمد مسلم" (تيك توكر) شهير يتابعه ما يقرب من 8 ملايين شخص، على حساب باسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه فئات عمرية صغيرة.

وألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية، واعترف بارتكاب جرائمه وتصيد فتيات الليل والسيئات السمعة لارتكاب الممارسات الجنسية "سادية".


وتبين من معاينة حساب “فونكس” أنه بالفعل معلم لغة إنجليزية (بروفشنال)، على درجة عالية من التميز، وأيضًا مُتابَع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأن فيديوهاته سبب ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التي يملكها.
وكانت خيوط الجرائم المتعددة لـ"سفاح التجمع" بدأت تتكشف عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمان آخر ضحاياه لفتاة ملقاة على طريق 30 يونيو، وعلى الفور تم فحص الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني في قبضة أمن بورسعيد.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة “سفاح التجمع” والذي يعمل مدرس لغات بإحدى مدارس الانترناشونال سابقًا، وكان ما زال تحت تاثير المخدرات فاعترف بتفاصيل ارتكاب الجرائم.
وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة وبعدد الضحايا، بعد أن تم القبض عليه واستجوابه منذ الثلاثاء الماضي.

كما اعترف سفاح التجمع أثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا داخل شقة يمتلكها بالقاهرة، وتحديدا داخل “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.

وقال شهود عيان من "الكومبوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأنه كان يقيم خارج مصر وعاد قبل سنوات عدة.

search