الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا (صور)

بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل وتامر حسني

سعد نبيل

A A

احتفل النجم تامر حسني، وطليقته بسمة بوسيل، بعيد ميلاد نجلتهما أمايا، مساء أمس الأحد.

ونشرت بسمة بوسيل، عبر خاصة الستوري عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، صورا من عيد الميلاد والتي جمعت بينها وبين الفنان تامر حسني، وأبنائهما وأصدقائهما المقربين.

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل

وكانت بسمة قد أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إطلاق أولى أغانيها بعنوان “البدايات”، معلقة “اسمعوا أغنيتي الجديدة (البدايات) دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم، مستنية رأيكم".

أضافت بوسيل، في منشورها: “على فكرة الأغنية دي بتاعة تيمو، ولما قولتله إني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، مترددش لحظة إنه يديهالي، شكرًا  تامر حسني، هذا يعني لي الكثير”.

وكانت المطربة بسمة بوسيل، قد قدمت تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في الموسم الرمضاني السابق لعام 2024، بعنوان “أنا لا أتخان ولا أتهان”، ونالت الدعم أيضا من طليقها  تامر حسني، وقدم لها المباركة والتهنئة من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي.

آخر أفلام تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني، هو فيلم “تاج”، الذى عُرض في موسم عيد الأضحى العام الماضي، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، إحسان الترك، وضيف الشرف أحمد بدير، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

search