السبت، 06 يوليو 2024

08:06 م

"مبروك الحجاب".. حسن شاكوش يتعرض لسيل من الانتقادات

حسن شاكوش

حسن شاكوش

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

تعرض المطرب الشعبي حسن شاكوش، لسيل من الانتقادات بسبب إطلالته الأخيرة التي ظهر بها، ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر “شاكوش”، وهو يرتدي شال على رأسه، مما أثار انتقاد جمهوره ومتابعيه، وعلقوا بسخرية، إذ كتب أحدهم: “الحجاب هياكل منك حتة”.

وعلق آخر: “هدوم ريم دي والا إيه والا ربنا هداك واتحجبت”.

وأضاف آخر: “هدوم ريم حرام عليك بجد”، وعلق رابع "ربنا يهديك وتلبس الطرحة عن اقتناع”.

وجاء تعليق آخر: "ربنا يكملك بعقلك مبروك الحجاب.. عقبال ما تلتزم بالصلاة والجلباب”.

أحدث أعمال شاكوش

وطرح المطرب الشعبي حسن شاكوش، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنية جديدة بعنوان “أنا في البلد عضمة.. شكرًا يا أمي”، بمشاركة المطرب الشعبي عمر كمال، وحمو بيكا.

تفاصيل أغنية “أنا في البلد عضمة”

أغنية “أنا في البلد عضمة”، غناء حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، كلمات مصطفى الجن وإسلام المصري، ومن توزيع إسلام ساسو.

آخر أعمال شاكوش في الدراما

جدير بالذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش الغناء في مسلسل العتاولة، وتدور أحداث المسلسل حيث يجتمع الشقيقان أحمد السقا في دور "نصار"، وطارق لطفي في دور "خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، وبتوالي الأحداث يترك “خضر” عالم الجريمة أيضًا، بعدما انتقم الثنائي من باسم سمرة “عيسى الوزان”.

شاكوش والكينج محمد منير

وكان شاكوش، أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بسبب تصريحاته أن الكينج محمد منير قاله له: "الكينج محمد منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر"، ليخرج منير ويكذب حديث الأول وينفي أنه قابله من الأساس.

search