السبت، 05 أكتوبر 2024

11:33 ص

كولر: أحمد عبد القادر كان يحتاج بعض الدعم النفسي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد زهران

A A

أشاد المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، بلاعبه أحمد عبد القادر، مشيرا إلى أن ما حدث بينهما انتهى، وهو لاعب كان يحتاج إلى بعض الدعم النفسي.

تصريحات مارسيل كولر

وقال كولر في تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة “إم بي سي مصر 2”: “في إحدى المباريات لم يرد المصافحة، وكانت الكثير من الكاميرات في الملعب ووثقت ما حدث، وبعدها بيومين جلسنا سويا وتحدثنا عن المشكلة، حصل على عقابه من النادي ومني، لكن اللاعب كان يحتاج الدعم وهذا ما توفر له مني ومن الجهاز الفني بالكامل”.

وأضاف: "النادي الأهلي عظيم جدًا، ويمتلك جهاز فني يقدم كل شيء من أجل النجاح وأنا لست وحدي هناك من أفضل مني في النادي من الصغير للكبير من أجل تشكيل المنظومة التي تصل لرئيس النادي الذي يقدم الأفضل لنا".

وتابع: "شاهدت 5 مباريات للترجي منهم صنداونز، وفازوا في المباراتين، وأنا لم أستطع الفوز على صنداونز، هم فريق منظم وقوي، وهذا جعل التحضير صعب، ونحن قدمنا مباريات جيدة جدًا خلال مشوار البطولة، ومواجهة الترجي في ملعبه ووسط جماهيره كانت صعبة، وأنا أفكر دائمًا في إحراز هدف خارج”.

واختتم: “كان هناك لاعب أثناء لعبي يطالبني بالعودة للخلف والدفاع وأنا كنت أريد الضغط على المنافس والكرة الهجومية، وهذا أثر علي كمدرب، ولكن معرفة إمكانات اللاعبين شيء مهم جدًا”.

search