السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

"أغلقت التعليقات".. أول ظهور لـ"هبة نور" بعد الفيديو الفاضح

الممثله السورية هبة نور

الممثله السورية هبة نور

سعد نبيل

A A

عادت الممثلة السورية هبة نور، إلى الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد مرور أيام من تداول فيديو لها في وضع خادش للحياء داخل سيارة مع شاب.

ونشرت هبة نور، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة عليه: “بحبكن بس هيك”، وأغلقت خاصية التعليقات على الفيديو.

 

هبة نور تتصدر التريند

كانت تصدرت الفنانة السورية هبة نور تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول اسمها تحت عنوان “فضيحة هبة نور”، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو تظهر فيه مع شاب بالسيارة.


رد هبه نور على الفيديو 

وردت الفنان السورية هبة نور، عقب تداول فيديو لها في وضع خادش للحياء داخل سيارة مع شاب، من خلال بيان عن محاميها، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”.

نص بيان الرد

واستنكر محامي الفنانة السورية، في بيان بصفته وكيلها في بيروت، ما وصفه بالحملة التي يشنها البعض ضدها، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ"Deep Fake" بهدف النيل من سمعتها.

أكد المحامي، أنه بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت، لملاحقتهم بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم.

معلومات عن هبة نور

هبة نور ممثلة سورية من مواليد 11 يوليو 1987، بدأت مشوارها الفني من خلال ظهورها في الفيديو كليب والإعلانات.

عام 2007 شاركت بأول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم “عندليب الدقي” مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

أبرز مشاركات هبة نور الفنية

قدمت العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية في التلفزيون ولها مشاركات عديدة خارج بلدها سوريا.

أعلنت زواجها من أحد المنتجين المعروفين بعالم الإنتاج التلفزيوني، واستقرارها بشكل نهائي في دبي، ثم أعلنت طلاقها بعد ثلاث سنوات من الارتباط.

آخر أعمالها الفنية كان مشاركتها في فيلم “كذبة كبيرة” للمنتج والمخرج نديم مهنا.

search