الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

تعرضت للانتقاد.. من هي نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك؟

نيرة الأحمر

نيرة الأحمر

ماريا روماني

A A

تعرضت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لانتقادات شديدة من قِبل بعض جماهير النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تفاعلها بسعادة مع أهداف فريق نادي الزمالك في مباراة كرة اليد والتي أقيمت بين نادي الزمالك والنادي الأهلي في نهائي دوري المحترفين منذ أيام قليلة.

انتقاد جماهير النادي الأهلي ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لـ"نيرة الأحمر"، جعلها تتصدر تريند منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث علق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على طريقة احتفال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأهداف فريقها في مباراة كرة اليد والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية الموافق 24 مايو من الشهر الجاري، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي على نادي الزمالك بنتيجة 27-21.

نيرة الأحمر 

من هي نيرة الأحمر؟

نيرة الأحمر هي لاعبة كرة يد سابقة في صفوف نادي الزمالك، ولكنها تركت لعب كرة اليد واتجهت للإعلام حيث أصبحت مذيعة ومراسلة لعرض أخبار الألعاب الجماعية للفرق المختلفة في عدة قنوات مثل أم بي سي مصر وأون تايم سبورتس وكذلك قناة نادي الزمالك.
 

نيرة الأحمر 

هل نيرة الأحمر أخت أحمد الأحمر؟

وإجابة على سؤال حول مدى قرابة نيرة الأحمر للاعب فريق كرة اليد أحمد الأحمر، فنيرة الأحمر هي ابنة مصطفى الأحمر، نجم كرة اليد السابق بنادي الزمالك وشقيقة أحمد الأحمر لاعب ونجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر، وأيضًا شقيقة محمد الأحمر مدرب كرة اليد للسيدات بنادي الزمالك.

وعلق أحمد علي، مقدم برنامج زملكاوي في قناة الزمالك، على تعرض نيرة الأحمد لسيل من الانتقادات والإهانات بعد انتهاء مباراة كرة اليد بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي دوري المحترفين قائلا: التحدث عن إعلامية زميلة وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالسلب والإهانة شيء في منتهى الخزي.

وأضاف علي في برنامجه زملكاوي: شجع لكن باحترام، ولكن تسيئ وتقل أدبك لحد بينتمي للزمالك ده أمر مرفوض، لما نشوف زميلة محترمة عمرها ما أساءت لأي نادي ولا غلطة في حد، وتشوف هذه الإساءة المقززة وقلة الأدب دي، فأي حد محترم هيرفض الإساءة دي".

دعم نيرة الأحمر

وبدأت في الساعات القليلة الماضية، حملة دعم نيرة الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك عقب تعرضها للانتقاد الشديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

search