الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

ياسين حافظ.. مطرود من "جنة الزمالك" بسبب صورة مع إمام عاشور

اللاعب ياسين حافظ

اللاعب ياسين حافظ

داليا أشرف

A A

وجد ياسين حافظ، قائد فريق الزمالك 2005، نفسه معرضا للطرد من ناديه بسبب صورة يهنئ فيها شقيق زوجته ولاعب الأهلي إمام عاشور بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

اللاعب الشاب نشر صورة الأحد، عبر حسابه على إنستجرام، جمعته بلاعب الزمالك الأسبق والأهلي الحالي إمام عاشور، مع تهنئة بالفوز باللقب الأفريقي الأول مع قلعة الجزيرة، مرفقة بتعليق "أفضل لاعب في أفريقيا والله".

احتفال ياسين حافظ بإمام عاشور

اللاعب ياسين حافظ

صورة ياسمين حافظ مع إمام عاشور، وضعته في مقف حرج مع الزمالك، والذي قرر الاستغناء عنه وفق مصادر داخل النادي، على خلفية حساسية في وضعه بعد انتقال “زوج شقيقته” إلى الأهلي يناير الماضي، قادما من ميتلاند الدينماركي، الذي رحل إليه من الزمالك.

 صورة ياسين حافظ 

ياسين حافظ هو قائد فريق كرة القدم 2005 في نادي الزمالك، وشقيق ياسمين حافظ، زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وارتبط اسمه أكثر من مرة بترك القلعة البيضاء منذ يناير الماضي.

احتفال ياسين حافظ بإمام عاشور

وتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، أول أمس السبت، بعد فوزه على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف دون رد، وضرب موعدا مع نادي الزمالك في السوبر الأفريقي، بعد حصد القلعة البيضاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

إمام عاشور وياسين حافظ 

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها ياسين حافظ الجدل، ففي العام الجاري، تسبب انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي بعد تجربة احتراف قصيرة، في أزمة كادت تؤدي إلى رحيله.

حافظ كشف خلال تلك الفترة، أنه هو من طلب الرحيل عن لزمالك بسبب تعرضه لسوء معاملة، بعدما أعلن النادي الأهلي تعاقده مع زوج شقيقته إمام عاشور، لاعب الزمالك الأسبق.

أكد اللاعب الشاب أن نادي الزمالك لم يقرر رحليه، وإنما هو من رحل من تلقاء نفسه، بعدما أجبره الجميع على تقديم طلب الاستغناء ليترك القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه تعرض لاتهامات بخيانة ناديه، إلا أن اسمه ظل مرتبطا بقلعة ميت عقبة، حتى أزمة الصورة الأخيرة.

search