السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

سيارة محملة بالجبس تغلق طريق "القاهرة - السويس" جزئيًا

انقلاب سيارة

انقلاب سيارة

السويس: حمدى حجازى

A A

شهد طريق “القاهرة – السويس” حادثًا مروعًا قطعت خلاله سيارة نقل محمّلة بالجبس الطريق، على أخرى بمقطورة، ودفعتها نحو الطريق المقابل، وعلى إثر ذلك، جرى غلق الطريق جزئيًا ورفع آثار الحادث.

انقلاب سيارة نقل

وتلقى اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة نقل بعد قطع سيارة أخرى محمّلة بالجبس الطريق عليها، واصطدامها بها وفصل الكابينة عن المقطورة وتخطيها الحاجز الخرساني، ما تسبّب في تعطُّل طريق “القاهرة- السويس”، قبل كمين الكيلو 109 ومدخل السويس بـ6 كيلومترات.

وقررت الأجهزة المعنية في محافظة السويس، إغلاق طريق “القاهرة - السويس” بشكل جزئي  أمام حركة المرور، ونقل خط السير إلى حارة بديلة بعد تصادم وانقلاب سيارتي نقل، حيث قطعت الطريق سيارة محملة بالجبس أمام أخرى بمقطورة، وتسببت الحادث في انقلابها وتخطيها الحاجز الخرساني.

سيارات إسعاف وإطفاء

وفور تلقي البلاغ، وجه محمد طنطاوي، مدير مرفق إسعاف السويس، بالدفع بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين، وكذلك الدفع بسيارات الحماية المدنية، بعد انقلاب السيارة النقل على جانبها، لكن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات بشرية.

شهود عيان

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا السيارة النقل المحملة بالجبس تجتاز الطريق المخصّص للسيارات الثقيلة وقطعت الطريق على سيارة أخرى نقل ودفعتها حتى اجتازت الحاجز الخرساني، وانقلبت على الطريق واصطدمت بها سيارة أخرى، دون وقوع اصابات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search