السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

إمام عاشور يشتبك مع مصور الزمالك بسبب "نسيبه"

االاعب إمام عاشور

االاعب إمام عاشور

داليا أشرف

A A

هاجم إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، المصوّر الرسمي لنادي الزمالك أسامة دياب، بعدما انتقد الثاني احتفاء ياسين حافظ، قائد فريق 2005 بالقلعة البيضاء بفوز عاشور بلقب دوري أبطال أفريقيا.

أزمة اللاعب ياسين حافظ

ياسين حافظ، هو شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور، ونشر صورة تجمعه بـ"نسيبه" عبر حسابه على إنستجرام مع تهنئة بلقب دوري أبطال أفريقيا، وكتب عليها "أحسن لاعب في أفريقيا والله".

احتفال ياسين حافظ 

هجوم أسامة دياب على اللاعب ياسين حافظ

أسامة دياب، يعرف نفسه أنه المصور الرسمي لنادي الزمالك، يبدو أن صورة اللاعب الشاب مع لاعب وسط الأهلي استفزته، وهاجمه دون ذكر اسمه في منشور عبر صفحته على فسبوك، وفيه “نسألك الرحيل.. اللي مش عارف قيمة نادي الزمالك ومش عارف هو بيلعب فين يتفضل من غير مطرود”.

تابع منشور دياب، "إحنا هنهزر؟، نادي الزمالك كبير أوي، مش هنشتغل بعض ويتمثل علينا، أنا بستحقر نفسي إني وقفت معاك في يوم من الأيام".

منشور أسامة دياب

بعد منشور دياب بساعات، كتب إمام عاشور عبر إنستجرام "انت بتتكلم على لعيبة بتلعب في نادي محترم وتقول كنت بعملك وبعملك وبقف جنبك يبقى الناس تفهم إيه".

رد إمام عاشور على أسامة دياب

أضاف إمام في منشوره، "انت ملكش لازمة، انت بتتكلم باسم مين، اللي زيك مينفعش يترد عليه، بتقول اللي مش عارف هو بيلعب فين يتفضل يمشي، خلاص مشي من النادي ومتقلقش مكانه موجود".

منشور إمام عاشور

تابع عاشور، "انت بتقول بتستحقر نفسك إنك وقفت معاه، على أي أساس بتتكلم باسم نادي -يقصد الزمالك- محترم وفيه ناس محترمة".

إمام عاشور لم يحدد شخصا بعينه في منشوره الذي تضمن كلمات حادة، لكن بمقارنة ما كتبه أسامة دياب عبر فيسبوك، فمصور الزمالك كان هدف لاعب الأهلي، وهو ما أكده بنفسه حينما أكد أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضده.

أسامة دياب يتوعد لإمام عاشور

أسامة دياب جزم أنه المقصود في كلام عاشور، وأعلن عبر صفحته الرسمية اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وكتب، “مصر دولة القانون وسيتم التعامل مع صاحب هذا البوست بالشكل القانوني”، مرفقا لقطة شاشة (سكرين شوت) من منشور لاعب الأهلي. 

منشور أسامة دياب

وخلال الساعات الماضية، أثار اللاعب ياسين حافظ جدلًا واسعًا بعدما احتفل بفوز النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي بطريقته الخاصة، وعليه أصبح اللاعب معرضًا للطرد من نادي الزمالك.

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على قطاعات الناشئين حسين السيد، نفى الأمر تماما، وقال إن مستقبل ياسين حافظ لاعب وقائد فريق 2005، مرهون بتشكيل الأجهزة الفنية لقطاعات الناشئين.

أوضح المشرف على ناشئين الزمالك، "سيتم خلال الفترة المقبلة تحديد موقف جميع اللاعبين بقطاع الناشئين سواء بالاستمرار أو الرحيل".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search