السبت، 05 أكتوبر 2024

07:23 م

كرباج ومشرط ومقص.. أهوال في "سلخانة" سفاح التجمع (صور)

سفاح التجمع

سفاح التجمع

خلود طارق

A A

هنا.. مسرح جرائم سفاح "الحي الراقي"، داخل كومباوند في “التجمع الخامس” بالقاهرة الجديدة، حيث الهدوء يعم أرجاء المكان، وتصطف السيارات الفارهة بجانب بعضها البعض، والعقارات ذات اللون الرمادي، التي يقطن بها أناسٌ من صفوة المجتمع، لا يدرون أن بينهم سفاحًا احترف قتل النساء!
 

“تيك توك” وحانات

يستدرج “كريم” السفّاح ضحاياه من النساء من خلال حسابه على منصة "تيك توك"، والحانات التي يذهب إليها، ويستضيفهن في منزله الكبير، حيث تجد شرفة المنزل على يدك اليسار بداخلها كرسيان ومنضدة وراديو صغير في البلكونة ليستمع إلى الأغاني لجعل المكان أكثر رومانسية.

سهرة حمراء

أما غرف المنزل فهي تقليدية كأي غرف، لكن هناك ركنًا غامضًا في الشقة يضم غرفةً سوداء هي “غرفة الموت”، حيث كان السفاح يستدرج ضحاياه من فتيات الليل لقضاء سهرة حمراء بداخلها، ولكن كل ضحية لم تكن تدرك أنها ستكون ليلتها الحمراء الأخيرة.

غرفة الموت

الغرفة عازلة للصوت، فهي من الخارج تظهر كأنها استوديو خاص يصوِّر بداخله مقاطع فيديو لتعليم اللغة الإنجليزية لمتابعيه على “التيك توك”، لكن الحقيقة أنها مكان مجهّز بأدوات التعذيب والسلخ (كرباج ومشرط ومقص).

تدخل الضحية الغرفة وتندهش من ألوانها الحمراء والزرقاء التي تجلعها أكثر إثارة، فيما يقوم السفاح بممارسة علاقة محرّمة معها، ومن هنا تبدأ لذته في الوقت الذي يبدأ العد العكسي للضحية نحو الموت.. يقيّدها ويمارس معها الجنس أكثر من مرة، ويضربها بالكرباج وهي مقيّدة، ثم يبدأ في سلخ أجزاءٍ من جسدها، وخلع أظافرها.

وبعد مواصلة تعذيبها لأكثر من 12 ساعة، وحين يتأكد من وفاتها يحملها داخل حقيبة سوداء ويضعها في سيارته ليلًا ويخرج بها خلسة إلى أن يرى طريقًا صحراويًا غير مراقب بالكاميرات ويلقي جثمانها في العراء بدون دفن.

وكانت خيوط الجرائم المتعددة لـ"سفاح التجمع" قد بدأت تتضح عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثة أخرى ضحاياه لفتاة ملقاة على طريق 30 يونيو، وعلى الفور تم فحص الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني في قبضة أمن بورسعيد.

مصادر أمنية

وكشفت مصادر أمنية مطلعة مفاجآت مدوية في اتهام “سفاح التجمع” بقتل فتيات وسيدات ورمي جثثهن في مناطق صحراوية بعيدًا عن منطقة سكنه.

وقالت المصادر، إن فحص هواتف “سفاح التجمع” و"اللاب توب" الخاص به كشف عن عدد مهول من الفيديوهات الجنسية، يقرب من 300 مقطع فيديو جنسي، تتضمن محتوى إباحيًا.

وأضافت المصادر أنه جرى فحص الفيديوهات الجنسية والتي قادت إلى الكشف عن قتله الضحيتين الأولى والثانية.

التحريات

وكانت التحريات قد كشفت أن سفاح التجمع يُدعى "كريم" (تيك توكر) شهير يتابعه نحو 8 ملايين شخص، على حساب باسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه فئات عمرية صغيرة.

وألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية، واعترف بارتكاب جرائمه وتصيد فتيات الليل والسيئات السمعة لارتكاب الممارسات الجنسية "سادية".

مشهور على التيك توك 

وتبين من معاينة حساب “فونكس” أنه بالفعل معلم لغة إنجليزية (بروفشنال)، على درجة عالية من التميز، وأيضًا مُتابَع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأن فيديوهاته سبب ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التي يملكها.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة “سفاح التجمع” والذي يعمل مدرس لغات بإحدى مدارس الإنترناشونال سابقًا، وكان ما زال تحت تأثير المخدرات فاعترف بتفاصيل ارتكاب الجرائم.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف بارتكابه الجريمة وبعدد الضحايا، بعد أن تم القبض عليه واستجوابه منذ الثلاثاء الماضي.

كما اعترف السفاح أثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا داخل شقة يمتلكها بالقاهرة، وتحديدا داخل “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.

وقال شهود عيان من "الكومبوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلًا، وأنه كان يقيم خارج مصر وعاد قبل سنوات عدة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search