السبت، 05 أكتوبر 2024

10:51 ص

"عريس من 6 شهور".. انتشال خامس ضحايا حادث غرق بجمصة (خاص)

الشاب إبراهيم شعبان ضحية حادث غرق بجمصة

الشاب إبراهيم شعبان ضحية حادث غرق بجمصة

داليا أشرف

A A

قال السيد عمر، أحد أقارب شاب وافته المنية اليوم غرقًا بشاطئ مدينة الشيخ زايد بمدينة جمصة، إنه تم انتشال جثمانه من البحر للتو.

حادث جمصة

وأضاف السيد خلال حديثه لـ"تليجراف مصر"، أنه تم العثور على جثمان الشاب إبراهيم شعبان زهران، وجاري التوجه إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات.

وتابع أن إبراهيم تزوج منذ 6 أشهر فقط، ويعتبر الضحية الخامسة التي تم انتشالها، وتوفى مع ابن عمه محمود علي زهران، وهو أب لـ3 أبناء وتم انتشال جثمانه صباح اليوم، ويعمل الثنائي في "شونة أسمنت".

أبناء العم إبراهيم شعبان زهران ومحمود علي زهران

واستيقظت محافظة الدقهلية على فاجعة وفاة 6 أشخاص غرقًا، بشاطئ مدينة الشيخ زايد بمدينة جمصة، وتم انتشال جثامين 4 منهم.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثامين أحمد بدر السيد يوسف، وصالح مشالي السيد صالح، وعبد الله أمجد المنير منير، ومحمود أحمد شاهين.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ إلى مأمور قسم شرطة جمصة بشأن غرق مجموعة من الشباب في شاطئ زايد بمنطقة 15 مايو بمدينة جمصة.

وانتقلت وحدة مباحث القسم بجانب مسؤولي الشاطئ وفرق الإنقاذ إلى موقع البلاغ، حيث تم انتشال 4 جثث.

وتم تحديد هويات الضحايا الذين تم انتشال جثثهم وهم (صالح مشاري السيد صالح وأحمد بدر السيد يوسف، كلاهما في السادسة عشرة من العمر ومقيمين بقرية الدمايرة بمركز بلقاس، وعبدالله أمجد منير، في السادسة عشرة من العمر ومقيم بقرية عش العقاب بمركز بلقاس، ومحمود علي زهران، في الثلاثين من العمر ومقيم بأسيوط).

search