الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

حسابات التوفير في البنك الأهلي.. عائد يصل إلى 12.50%

حسابات توفير البنك الأهلي المصري

حسابات توفير البنك الأهلي المصري

محمود كمال

A A

يقدم البنك الأهلي المصري حسابات توفير، بعوائد متنوعة أمام مختلف العملاء وبدوريات صرف مختلفة تنقسم إلى شهرية وربع سنوية وسنوية.

وخلال السطور التالية يستعرض “تليجراف مصر” تفاصيل حسابات التوفير التي يقدمها البنك الأهلي أمام العملاء وذلك على النحو التالي:-

حساب التوفير في البنك الأهلي

يتيح البنك الأهلي حساب توفير بحد أدنى 3000 جنيه، بعائد متنوع يصل إلى 12.30% يصرف شهريًا، و12.35 ربع سنوي، و12.40 نصف سنوي، و12.50% سنويًا.

ويمكن للعميل فتح هذا الحساب الجاري في البنك الأهلي من خلال تقديم (بطاقة هوية شخصية – شهادة ميلاد للقصر)، على أن يتيح الحساب للعميل بطاقة خصم مباشر وخدمات مصرفية عبر الإنترنت.

شرائح الرصيد - دورية العائد على حساب التوفير في البنك الأهلي


حساب توفير المدخر الصغير في البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي إمكانية فتح حساب توفير للقصر باسم (حساب توفير المدخر الصغير) بحد أدنى لفتح الحساب 1000 جنيه و3000 جنيه لاحتساب العائد، ويكون سعر العائد سنوي يصل إلى 9.75%.

ويمكن فتح حساب "المدخر الصغير" من خلال تقديم شهادة الميلاد للقصر، وبطاقة الرقم القومي للوصي، ويقدم الحساب العديد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى بطاقة الخصم المباشر.

حساب توفير المعاش في البنك الأهلي

يحرص البنك الأهلي على تقديم حساب جاري لأصحاب المعاشات بحد أدنى 5000 لفتح حساب، وبحد أدنى 10 ألف جنيه لاحتساب العائد، والذي يصل إلى 12.50% شهريًا.

يمكن فتح حساب " المعاش" من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي، وخطاب من جهة العمل موجه للبنك موضح به مبلغ مكافأة نهاية الخدمة، ويتيح الحساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

search