الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:25 ص

"هوريكو".. تفاصيل الفيديو المتسبب في القبض على هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

خلود طارق

A A

ظهرت البلوجر هدير عبد الرازق، التي جرى إلقاء القبض عليها أمس الأول، بتهمة نشر الفسق والفجور، على منصات التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي ملابس شبه عارية.

هدير نشرت مقاطع فيديو مخلة ارتدت خلال تصويرها ملابس شفّافة، وتفوهت بكلمات خارجة: من بينها ما قالته في أحد فيديوهاتها "هوريكوا الملابس الداخلية.. إلبسوا دول أحلى".

هدير عبد الرازق

وكانت المتهمة تصوِّر فيديوهاتها داخل غرفة النوم وتظهر خلفها خزانة ملابسها، إذ كانت تذهب إليها وتلتقط بعض الملابس الداخلية والفساتين العارية وترتديها أمام الكاميرا وتستعرضها عبر بث مباشر على حسابيها على منصتي “تيك توك” و"فيسبوك".

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، تفاصيل جديدة في واقعة القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، بتهمة نشر الفسق والفجور.

ودلت التحريات أن المتهمة هدير محمد عبدالرازق، تبلغ من العمر 26 عامًا ومقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، وكانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على التطبيقات المختلفة "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام ".

هدير عبد الرازق

وفجرت التحريات مفاجأة صادمة بشأن قيامها بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي، وأشارت التحريات إلى أنه عند ضبطها تمت مصادرة هاتفها الشخصي من نوع iPhone، بالإضافة إلى ضبط فلاشة وكارت ميموري يحتوي على عدد من الفيديوهات.

وجارٍ التحقيق مع البلوجر هدير عبد الرازق، المتهمة بنشر الفسق والفجور والتحريض على الرذيلة، ونشر مقاطع فيديوهات مخلة بالآداب العامة تُظهر فيها مفاتنها.

هدير عبد الرازق

انهيار هدير عبد الرازق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة اليوم، من القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق في شقتها داخل كمبوند شهير بمدينة بدر، بتهمة نشر المحتوى المسيء والفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و"تيك توك".

وأكد مصدر أمني لـ“تليجراف مصر”، أنه جرى إصدار قرار بضبط وإحضار البلوجر هدير عبدالرازق قبل عدة أيام، وتم تنفيذ القرار صباح يوم الأحد، وخلال إلقاء القبض عليها، أظهرت "عبدالرازق" علامات الانهيار، وأبدت رفضها للتهم الموجهة إليها، وتمت إحالتها للتحقيق ولفحص المحتوى.

search