الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:57 م

بعد صورته مع إمام عاشور.. أول رد من ياسين حافظ بشأن رحيله عن الزمالك

لاعب الزمالك مواليد 2005 ياسين حافظ

لاعب الزمالك مواليد 2005 ياسين حافظ

محمود حسن

A A

أثارت صورة إمام عاشور لاعب الأهلي مع لاعب الزمالك مواليد 2005 ياسين حافظ وشقيق زوجته، جدلًا كبيرًا بين جمهور "القلعة البيضاء" الغاضب من انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، خصوصا مع كتابة اللاعب تعليقًا على صورة أن لإمام عاشور باعتباره أفضل لاعب في أفريقيا؛ ليطالب جمهور الزمالك برحيله، فضلًا عن الإعلان بأن الزمالك أبلغ اللاعب بالرحيل عن النادي.

وقال حافظ إنه مازال لاعبا مقيدا بصفوف فريق 2005، ولم يرحل كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

 وأضاف أنه تحت أمر الزمالك وأنه ينتظر  قرار رئيس القطاع الجديد بدر حامد،  من أجل تحديد مصيره النهائي سواء بالاستمرار أو بالرحيل.

وأشار إلى أن الجميع يعلم أنه تجمعه علاقة "نسب" مع عاشور، وأنه كأي ناشيء يكون له عقد هاوي لحين تصعيده إلى الفريق الأول.

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على قطاعات الناشئين حسين السيد، أنه لا صحة لما تردد عن نية القلعة البيضاء الاستغناء عن ياسين حافظ لاعب وكابتن فريق 2005، ذلك عقب نشره صورة مع زوج شقيقته لاعب الأهلي إمام عاشور، رفقة كأس دوري أبطال إفريقيا، معلقا: "أحسن لاعب في إفريقيا والله".


 

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، إن النادي لا يفكر بهذه الطريقة في اختياراته للاعبين، مؤكدا أن حافظ مستمر مع الفريق حتى يتم تشكيل الأجهزة الفنية لقطاعات الناشئين.

وأضاف المشرف العام على قطاعات الناشئين "سيتم خلال الفترة المقبلة تحديد موقف جميع اللاعبين بقطاع الناشئين سواء بالاستمرار أو الرحيل".

وأثيرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الزمالك الاستغناء عن ياسين حافظ، قائد فريق الزمالك 2005، بسبب صورة هنأ فيها إمام عاشور بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، أول أمس السبت، بعد فوزه على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف دون رد، ويضرب موعدا مع نادي الزمالك في السوبر الأفريقي، بعد حصد القلعة البيضاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية من نظيره نهضة بركان.

search