الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

نونيز يحمل "الضغينة" لـ كلوب.. ماذا حدث في الأيام الأخيرة بأنفيلد؟

داروين نونيز

داروين نونيز

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

يصر لاعب ليفربول داروين نونيز على أنه لا يحمل أي مشاعر سيئة تجاه يورجن كلوب وسط مزاعم بأنه تجاهل مدرب الريدز السابق أثناء وداعه.

وودع كلوب ملعب أنفيلد النادي بعد فوز ليفربول 3-1 على ولفرهامبتون، في ختام مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد المباراة، التي لم يبدأها نونيز للمباراة الرابعة على التوالي.

 وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية حصل الألماني على ممر شرفي من قبل لاعبي ليفربول، الذين صفقوا لكلوب وهو يسير نحو دائرة المنتصف باستثناء لاعب واحد".

وأضاف التقرير “لم يُشاهد نونيز وهو يصفق لمدربه، حتى عندما قام كلوب بالجولة الثانية مرة أخرى، وكان ينحني خلف زميله لويس دياز بينما كان مدربه يمر بجانبه، مما أثار العديد من الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي”.

تصريحات نونيز بشأن رحيل كلوب

وقال نونيز في مقابلة مع إذاعة بوليديبورتيفو الأوروجوايانية: "لقد صدمنا قليلاً برحيل كلوب، لم يتوقع أحد ذلك".

“إنه لأمر مؤسف أن يغادر، أنا شخصياً أود أن يرحل بطريقة كبيرة وأن يفوز بالألقاب، ولم يحدث الأمر بهذه الطريقة، إنه عار أيضًا على اللاعبين، أتمنى له الأفضل”.

وتأتي تعليقات لاعب منتخب الأوروجواي على كلوب بعد أسبوع من شرحه سبب حذفه لجميع منشوراته المتعلقة بليفربول من حسابه على إنستجرام. وقال نونيز: "منذ اللحظة التي تبدأ فيها اللعب وحتى اعتزالك، سيكون هناك دائمًا شخص ينتقدك".

وأضاف: "من يقول أن تلك التعليقات السلبية لا تؤثر عليهم فهو كاذب، تلك التعليقات السلبية الموجهة إليك ستؤثر عليك دائما".

وتابع “لكنني الآن أتجاهل تلك التعليقات لأنها لا تفيدني، أنا لا أنظر إلى أي شيء، ولا حتى الأشياء الجيدة”.

وسيركز نونيز على تحقيق التقدم في الموسم المقبل تحت قيادة بديل كلوب، آرني سلوت، وسيبدأ مدير فينورد السابق مهمته مع ليفربول في الأول من يونيو.

search