الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

لدعم الأسر الفقيرة.. رجل أعمال يشتري دبلة الفنان أحمد حلمي

مؤسسة راعي مصر

مؤسسة راعي مصر

روان حنفي

A A
سفاح التجمع

شاركت "دبلة" أحمد حلمي التي ظهر بها في فيلم “عسل أسود”، و"طربوش" كريم عبد العزيز الذي ارتداه في فيلم “كيرة والجن”، ضمن المزاد الخيري لـ"مؤسسة راعي مصر" بمدينة سيدني بأستراليا.

مزاد خيري

شهدت فعاليات الحفل السنوي لـ"مؤسسة راعي مصر" عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يوم السبت الماضي، مزادًا خيريًا وفقرة فنية على أنغام الموسيقى المصرية.

نخبة من الأشخاص

حضرت الحفل وزيرة التربية والتعليم في أستراليا، آن علي، والسفير مصر في سيدني، محمد خليل، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، وأطباء وقضاة في أستراليا.

 فعاليات الحفل السنوي لـ"مؤسسة راعي مصر"

طربوش ودبلة 

والوزيرة "آن علي" أصولها تنحدر من محافظة المنيا بصعيد مصر، وقد حصلت على طربوش الفنان كريم عبد العزيز.

بينما حصل رجل الأعمال، ريمون العسّال، على دبلة أحمد حلمي في فيلم “عسل أسود”.

دبلة الفنان أحمد حلمي بفيلم “عسل أسود”

داعمين 

وتم تكريم 4 أشخاص من الداعمين لأنشطة راعي مصر بأستراليا، وهم “ماجد ذكي، الدكتور مجدي كيرلس، ومينا حنا، وأسرة المرحوم مينا سليمان”.

 تكريمات لإحدى الداعمين لأنشطة راعي مصر

دبلة علم مصر

وتبرّع الفنان أحمد حلمي بالدبلة التي ظهر بها في فيلم “عسل أسود” لصالح مؤسسة “راعي مصر للتنمية" عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

طربوش وشال

كما سبق أن تبرع الفنان كريم عبد العزيز بالطربوش الذي ظهر به في فيلم “كيرة والجن”، و"الشال" الذي ارتداه في فيلم “بيت الروبي”.

النجوم المتبرعون

ومن بين النجوم المتبرعين أيضًا في هذا المزاد الفنانة لبلبة، وإليسا، وأسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وزوجة الفنان الراحل جورج سيدهم.

search