الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

الإعلان عن قائمة الفراعنة في أمم أفريقيا.. اليوم

المنتخب يسعى للتتويج ببطولة الأمم

المنتخب يسعى للتتويج ببطولة الأمم

محمد فتحى

A A

يعقد اليوم المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا ، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن القائمة النهائية للفراعنة، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار ٢٠٢٤”، التي تنطلق ١٣ يناير المقبل في كوت ديفوار.

الشناوى على رأس قائمة الفراعنة لأمم أفريقيا

 

ملامح القائمة النهائية

ومن المتوقع أن تضم القائمة النهائية لمنتخب مصر استعدادا  لبطولة أمم أفريقيا 27 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمود جاد.

الدفاع: محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي جبر – محمد حمدي – أحمد أبو الفتوح.

الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مصطفى فتحي - محمود حمادة - عمر مرموش - أحمد زيزو - مروان عطية - مهند لاشين - عبد الله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - أحمد حسن كوكا - محمود كهربا - مصطفى محمد - محمد شريف.

معسكر الفراعنة

واستقر  البرتغالى على إقامة معسكر الفريق في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تكون التدريبات اليومية على ملعب إستاد القرية الأولمبية الجديد.

أما مباراة منتخب مصر الودية أمام تنزانيا، فستقام على استاد القاهرة الدولي، 7 يناير، على أن يغادر الفريق القاهرة يوم 9 يناير إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

search