الأحد، 07 يوليو 2024

05:43 ص

"سكاي نيوز" تستعرض انفراد "تليجراف مصر" بتفاصيل قضية سفاح التجمع

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

أحمد شوقي

A A
سفاح التجمع

استعرضت قناة “سكاي نيوز” انفراد “تليجراف مصر” بتفاصيل قضية سفاح التجمع، التي هزت الرأي العام الأيام الماضية.

كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، تفاصيل قضية "سفاح التجمع".

وقال عبد الراضي خلال لقاء معه في برنامج "منصات" على قناة "سكاي نيوز"، إن مرتكب الجريمة يدعى كريم سليم، وقد اعترف بارتكابه جريمة قتل أولى في منزله بمنطقة القطامية في القاهرة الجديدة بعدما استدرج إحدى الفتيات وقام بتعذيبها.

سفاح التجمع

أضاف رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، أنه بعد يوم من التحقيقات عثرت أجهزة الأمن خلال تفتيش منزله على مقاطع إباحية داخل هواتفه المحمولة واللاب توب الخاص به ليصل عدد ضحاياه إلى 4 ضحايا حتى الآن، مشيرًا إلى أن تلك المقاطع تشير إلى احتمال وجود مزيد من الضحايا.  
وتابع: "كنا أول من نشر معلومة أكيدة عن الجاني وهي أن المتهم انفصل عن زوجته منذ 5 سنوات بعد أن ضبطها مع أشخاص مجهولين، وأصبح ابنه البالغ من العمر 11 عامًا في حضانته والذي كان شريكًا له في صفحته على موقع تيك توك، الذي استطاع من خلاله حصد أرباح هائلة مكنته من شراء سيارة فارهة ومنزل في منطقة راقية".

كواليس جرائم سفاح التجمع

ورجح رئيس تحرير "تليجراف مصر" أن يكون الانفصال عن زوجته بمثابة دافع للجريمة والانتقام من النساء بطريقة وحشية.

وأشار عبد الراضي إلى أنه تم العثور على غرفة عازلة للصوت وأدوات جراحية (مقص ومشرط جراحي) في منزل المتهم، وهو ما يوحي بأنه كان يستخدم تلك الأدوات لتعذيب ضحاياه قبل قتلهن.

وبحسب عبد الراضي، فقد كان المتهم يتواصل مباشرة مع النساء اللواتي يعملن بالدعارة ويستدرجهم إلى شقته تحت ذرائع مختلفة مثل إجراء مقابلة توظيف أو جلسة تصوير.

search