السبت، 05 أكتوبر 2024

10:56 ص

هدفان ملغيان.. رونالدو يتقد للنصر على الاتحاد بالشوط الأول (فيديو)

رونالدو

رونالدو

هيثم موسى

A A

أنهى فريق النصر، شوطه الأول متقدما على اتحد جدة بهدف دون رد في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن". 

هدف رونالدو 

وجاء هدف النصر في الدقيقة 45+3، عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد كرة طويلة أُرسلت خلف الدفاع تسلمها رونالدو بمهارة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية داخل الشباك. 

هدفان ملغيان لـ رونالدو 

وفي الدقيقة العاشرة سجل رونالدو هدفًا للنصر، بعدما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية اصطدمت في العارضة وسكنت الشباك ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل. 

وشهدت الدقيقة 44  هدفا ملغيا آخر لكريستيانو، بعد أن أرسل السنغالي ساديو ماني كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها رونالدو بتسديدة داخل الشباك وحكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل أيضا. 

ودخل الاتحاد مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز من أجل الحصول على المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، مع انتظار نتيجة مباراة التعاون ضد الاتفاق، بينما ضمن النصر المركز الثاني بشكل رسمي.

موقف النصر والاتحاد في الدوري السعودي

يتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 79 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب.

search