الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

الأهلي يستقر على تجديد عقد علي معلول خلال أيام

علي معلول

علي معلول

هيثم موسى

A A

استقرت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، على تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة القلعة الحمراء. 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، قرر حسم ملف تجديد عقد معلول خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وقال المصدر إنه بالرغم من تعرض علي معلول للإصابة وإجراء عملية جراحية في وتر إكيليس، إلا أن مجلس الإدارة كان قد اتفق مع اللاعب على تجديد عقده. 

وكان معلول يرغب في تجديد عقده موسمين في حين تمسك الأهلي بالتجديد لموسم واحد، مع منحه راتب 1.1 مليون دولار في حين طلب وكيل اللاعب 1.4 مليون دولار، ولكن بعد الإصابة تغير موقف اللاعب بعدما أدرك صعوبة انتقاله لأي ناد خلال الميركاتو الصيفي المرتقب لأنه سيكون قيد فترة العلاج والتعافي من الإصابة، إذ رحب بالتجديد لمدة موسم وفق رغبات الأهلي، وأبدى مرونة فيما يتعلق بقيمة الراتب السنوي.

موعد عودة معلول

وفي السياق ذاته، أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله، أن جراحة علي معلول مطمئنة للغاية، وسيحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل، وفقًا للبرنامج العلاجي.

توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي، والتي أقيمت على ملعب “حمادي العقربي”، في رادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، من ركلة ركنية حولها برأسية، لتصطدم بقدم روجير أهولو مدافع الترجي وتتحول إلى داخل الشباك.

شاهد.. هدف الأهلي الأول أمام الترجي التونسي

search