السبت، 06 يوليو 2024

07:02 م

مصرع شخصين وإصابة 7 في حريق بمخزن ملابس بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A
سفاح التجمع

ارتفع عدد ضحايا الحريق الذي شب في مخزن ملابس وأدوات بلاستيكية بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، إلى حالتي وفاة بينهما سيدة، و7 إصابات بينهم 3 أفراد من الحماية المدنية، وجرى نقل الجثتين للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في مخزن ملابس وبلاستيك بشارع صيام المتفرع من شارع بنك مصر بمدينة المنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين أن الحريق شب في مخزن ملابس وبلاستيك داخل منزل مكون من 6 طوابق، وأسفر ذلك عن مصرع سعد المحمدي أحمد، وأميرة محمود ياسين، 24 سنة، بصعق كهربائي.

فيما أصيب كل من: رضا ج.ش.م.، 40 سنة، من السنبلاوين، أمين شرطة، وبدير م.ال.ال.، 37 سنة، مقيم بقرية برق العز مركز المنصورة، وعبد الرحمن ال.م.ع.، 20 سنة، مقيم بشارع الجلاء بالمنصورة، وماجدة محمد أنور، 24 سنة، مقيمة بشارع الترعة بالمنصورة، وفؤاد ط.ال.، 25 سنة، مقيم بالمنصورة، ومحمد ع.ت.، 35 سنة، نقيب شرطة، وأحمد ش.أ.ح.، 40 سنة، مقيم بالسنبلاوين، أمين شرطة، بحالات اختناق.

وجرى الدفع بـ3 سيارات إسعاف لنقلهم لمستشفى المنصورة التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search