الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:35 ص

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في كأس مصر والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية - فريق سموحة

صورة أرشيفية - فريق سموحة

عبدالمنعم الالفى

A A

تبدأ مساء اليوم الثلاثاء، منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/24، بمواجهات قوية ومنتظرة بين الفرق المتواجهة.

ويلتقي فريق مكادي نظيره سيراميكا كليوبترا على ملعب المقاولون العرب في تمام الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يواجه فريق زد منافسه الداخلية على ملعب السلام، في تمام الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت يلتقي سموحة نظيره لافيينا على ملعب الإسكندرية.

على جانب آخر، قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، تأجيل مباراتي الأهلي والألومنيوم، والزمالك وبروكسي، في دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر.

وقال مصدر بلجنة المسابقات، إن السبب وراء تأجيل المباراتين هو استدعاء عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك الدوليين إلى معسكر المنتخب المقرر انطلاقه غدا، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح المصدر لـ “تليجراف مصر”، أنه ستقام بقية مباريات دور الـ32 من كأس مصر كما هو محدد دون تعديل، بما فيها مباراة بيراميدز أمام النصر 31 مايو الجاري، بعد استدعاء لاعبين اثنين فقط من نادي بيراميدز إلى معسكر المنتخب.

كان “تليجراف مصر” انفرد بتأجيل مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، بناء على قرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، بمنح لاعبي فريقه راحة من التدريبات لمدة 5 أيام عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي وقت سابق، صرّح رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين، بأن أي فريق سينضم من صفوفه أكثر من 3 لاعبين إلى معسكر المنتخب الأول، من حقه أن يطلب تأجيل مباراته في دور الـ32 بكأس مصر.

search