الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

متحدث النصر السابق يحسم جدل انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

سعود الصرامي

سعود الصرامي

عبدالمنعم الالفى

A A

تحدث المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي سعود الصرامي، عن العديد من الأمور التي تخص الفريق في الفترة الحالية، وإمكانية ضم عدد من اللاعبين أبزرهم لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، ولاعب فريق الزمالك أحمد سيد زيزو.

وقال الصرامي في تصريحات تليفزيونية، إن المشروع الرياضي السعودي لا يمكن أن يقارن بأي مشروع في المنطقة، نظرًا لما يقدمه من مستوى عال ومميز وتواجد لاعبين عالميين في البطولة.

وأكد أن محمد صلاح من أهم اللاعبين على مستوى العالم وإضافة كبيرة للدوري السعودي، لكنه سيستمر في الدوري الإنجليزي مع ليفربول الموسم المقبل.

وأشار الصرامي في تصريحاته إلى أن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، حيث قال: زيزو من أهم لاعبي الدوري المصري، وأتمنى وجوده في الدوري السعودي لأنه إضافة.

واختتم المتحدث السابق لنادي النصر تصريحاته قائلًا: عمر مرموش لاعب واعد ومميز وهو خليفة محمد زيدان في الدوري الألماني.

وعلى جانب آخر، حقق الهلال لقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه بعدما خسر اللقب في النسخة الماضية لصالح الاتحاد، ونجح في تحقيق أطول سلسلة انتصارات على التوالي في تاريخ اللعبة، لكنها توقفت على يد العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد 34 مباراة.

وبعد انتهاء الدوري السعودي للموسم الحالي وتتويج فريق الهلال باللقب، يستعرض لكم "تليجراف مصر" أبرز النقاط المضيئة في الموسم.

حقق الهلال 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ الدوري

أعلى عدد نقاط (96) نقطة.
أعلى عدد انتصارات (31) فوزا.
أعلى عدد أهداف (101) هدف.
أعلى عدد تسجيل في مباريات متتالية بالدوري (36) مباراة.

رونالدو يترك بصمته

نجح النصر وصيف الدوري السعودي للمحترفين في تسجيل 100 هدف خلال هذا الموسم، كما حقق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا بتسجيله 35 هدفا كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوري السعودي خلال موسم واحد متخطياً رقم المغربي عبدالرزاق حمدلله 34 هدف.

search