الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:35 ص

"هتلف العالم".. عمرو رمزي يشارك إسعاد يونس بطولة مسرحية للعرائس

عمرو ررمزي

عمرو ررمزي

سعد نبيل

A A

يشارك الفنان عمرو رمزي، بطولة مسرحية للعرائس مع عدد من النجوم، أبرزهم إسعاد يونس وهالة فاخر.

ونشر رمزي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مجموعة صور من كواليس تسجيل المسرحية، معلقًا عليها: "يا ترى إحنا بنعمل إيه، قررت صديقتي نادية الشويخ المخرجة والفنانة إنها تعمل عمل مسرحي كبير للعرائس، يلف العالم بس.. التفاصيل في البوست القادم".

فريق عمل المسرحية

ويضم فريق عمل المسرحية، كوكبة من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس، وهالة فاخر، والفنان سامي مغاوري، والموسيقار هاني شنودة، ومن إخراج نادية الشويخ.

إسعاد يونس والإذاعة

بدأت إسعاد يونس، مشوارها في الإذاعة وذلك حبًا في الصحافة بعدما كان والدها يعمل فيها، فاتجهت إلى الإذاعة، وأجرت الامتحانات الخاصة الخاصة بالعمل الإذاعي، وبدأت مشوراها الإذاعي في "الشرق الأوسط".

في فترة السبعينيات بدأت إسعاد يونس في الاتجاه إلى مجال التمثيل، وكانت بدايتها في عدد من المسرحيات مثل “نيام نيام، وروبابيكيا، والتعلب فات”، وبعض الأعمال الفنية كـ"جريمة لم تكتمل، وأنا وابنتي والحب، وانتهى الحب، والملكة وأنا، والمرايات، ودعاء المظلومين".

نبذة عن عمرو رمزي

عمرو أحمد رمزي فنان مصري ومخرج ومقدم برامج تليفزيونية شهير، ولد في السابع عشر من يوليو عام 1981 بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، وكان عمرو رمزي موهوبا منذ صغره عاشقا للتليفزيون والمسرح والسينما.

أوائل بطولاته السينمائية 

كانت أوائل بطولات عمرو رمزي، السينمائية فيلم فوبيا بمشاركة رامي غيط تأليف خالد الشيباني وإخراج إبرام نشأت وفيلم أسد سينا بمشاركة رامي وحيد تأليف عادل عبدالعال وإخراج حسن السيد.

search