السبت، 13 يوليو 2024

10:21 ص

مشاجرة بين صديقين تنتهي بجثة "روبي" خلف مسجد بالقليوبية

جثمان - أرشيفية

جثمان - أرشيفية

القليوبية- أحمد خطاب

A A
سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على المتهم بقتل صديقه خلف مسجد سيدي عواض بمنطقة "المجدودة"، التابعة لدائرة قسم شرطة قليوب، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بينهما، وقد تحرّر محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة التحقيق.

وردت إشارة أمنية إلى مدير المباحث الجنائية،  اللواء محمد السيد، من رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، المقدم يوسف الشامي، تفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب في وسط الشارع خلف مسجد سيدي عواض بمنطقة المجدودة، التابعة لدائرة القسم.

وكشفت التحريات العثور على جثة شاب يُدعى "روبي"، وتبيّن أن المتهم يُدعى "سموكة"، قام بقتل المجني عليه إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطوّرت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها المتهم بطعن صديقه عدة طعنات نافذة، على مرأى ومسمع من الجميع، ما تسبب في وفاته.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة معاون أول مباحث قسم شرطة قليوب، النقيب فؤاد جمال كوش، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة (سكين)، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

search