الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:06 ص

4200 دولار.. عمرو دياب بـ"سوار ستيناتي"

ألبوم عمرو دياب الجديد

ألبوم عمرو دياب الجديد

إسراء عبدالفتاح

A A

تصدر الفنان عمرو دياب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الـ48 ساعة الماضية، بعد طرح ألبومه “مكانك”، حيث أثار سواره الذهبي الذي ظهر به في صورة الألبوم الجديد، اهتمام الكثيرين.

ألبوم عمرو دياب الجديد 

قصة السوار

السوار يرمز للحب الأبدي والالتزام، وترجع قصته إلى 1959، بعدما هاجر شاب يدعى "ألدو سيبولو" إلى مدينة نيويوك، وبدأ العمل في شركات المجوهرات الأمريكية المختلفة، وكان من ضمنها العلامة التجارية "Tiffany & Co".
 

قصة سوار عمرو دياب

وعلى الرغم من تقدمه في العمل إلا أنه كان "قليل الحظ" في الحب، لذلك بعد انتهاء قصة حبه، عاد إلى الورشة في وقت متأخر من الليل، وبدأ في تصميم سوار ذهبي يرمز إلى استمرار الحب، وذلك من خلال جوهرة لا يمكن إزالتها بسهولة وقام بتثبيتها من خلال مسامير يصعب خلعها.

 

السوار الذهبي

وبعد انتشار هذا السوار الذهبي، قال الشاب " ألدو سيبولو"، عنه: "ما يريده الأشخاص المعاصرون هو رموز الحب التي تبدو شبه دائمة، أو على الأقل تتطلب خدعة لإزالتها، بعد كل شيء، يجب أن توحي رموز الحب بجودة أبدية".
 


وبعد رحلة طويلة من تواجده في العلامة التجارية " Tiffany & Co"، قرر الانتقال إلى Cartier Love Bracelet، وكان السوار الذهبي هو أول إطلاق لها وبدأ في الأنتشار أكثر كمجموعة يتم بيعها للأزواج.
 

سوار عمرو دياب

أما عن سعر سوار عمرو دياب، الذي ظهر في البوستر، فهو 4215 دولار.

سعر سوار عمرو دياب
search