الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 ص

مفاجأة بأحشاء الضحايا.. تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع

سفاح التجمع

سفاح التجمع

خلود طارق- حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

كشفت النيابة العامة مفاجأة من العيار الثقيل ظهرت في نتيجة تقرير الطب الشرعي بعد تشريح جثامين ضحايا “سفاح التجمع”.

بيان النيابة العامة بشأن سفاح التجمع

وقالت النيابة في بيان لها، إنه ورد إخطار للنيابة العامة، يوم الخميس الموافق 16 مايو الجاري، يفيد العثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

المواد المخدرة

وانتدبت النيابة الطب الشرعي، وتحريات الشرطة التي توصلت لتحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره. 

يعاشرهن جنسيًا

وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن، وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليهن - في تلك الواقعة - على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة أيضًا.

القبض على سفاح التجمع

وألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية، واعترف بارتكاب جرائمه وتصيد فتيات الليل والسيئات السمعة لارتكاب الممارسات الجنسية "السادية".
وتبين من معاينة حساب “فونكس” أنه بالفعل معلم لغة إنجليزية (بروفيشنال)، على درجة عالية من التميز، وأيضًا له متابعين من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأن فيديوهاته سبب ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التي يملكها.
وكانت خيوط الجرائم المتعددة لـ"سفاح التجمع" بدأت تتكشف عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمانًا آخر ضحاياه لفتاة ملقاة على طريق “30 يونيو”، وعلى الفور فحصت الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني في قبضة أمن بورسعيد.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة “سفاح التجمع” والذي عمل سابقا مدرس لغات بمدرسة إنترناشونال، وكان ما زال تحت تأثير المخدرات، واعترف بتفاصيل ارتكاب الجرائم.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة وبعدد الضحايا.

كما اعترف سفاح التجمع في أثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا داخل شقة يمتلكها  بالقاهرة، وتحديدا داخل “كومباوند" شهير بمنطقة التجمع الخامس شرق  القاهرة.
وقال شهود عيان من "الكومباوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه كان يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأنه كان يقيم خارج مصر وعاد قبل سنوات عدة.

search