السبت، 06 يوليو 2024

06:26 م

المخدرات كلمة السر.. عاطل ينهي حياته شنقًا في الجيزة

انتحار أرشيفية

انتحار أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

أنهى عاطل حياته شنقًا بالجيزة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من المقدم هشام فتحي رئيس مباحث الجيزة يفيد فيه انتحار عاطل (44 سنة) شنقا بعد أن قام بربط حبل في “جنش” غرفته وقام بشنق نفسه بسبب إدمانه المخدرات.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله العميد دكتور حسن الدكروري مأمور القسم إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

واقعة أخرى

تخلص شخص من حياته شنقا لمروره بحالة نفسية سيئة في أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بانتحار شخص، 30 سنة، بعد أن قام بعمل مشنقة لنفسه داخل غرفته مما أدى إلى وفاته في الحال، بسبب مرورة بحالة نفسية سيئة، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search